آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

الغفولي: تحمست ل”الشعبي” ونغني حتى بالشينوية”

زكرياء الغفولي

احتفل الفنان المغربي، زكرياء الغفولي بنجاح آخر إصداراته الفنية “منين أنا” عبر قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، وذلك بعد تصدره “الطوندونس” المغربي، إذ أعرب بهذه المناسبة عن سعادته وفخره بهذا النجاح، والانتشار الكبير الذي حظيت به أغنيته.

الأغنية الشعبية

وأكد زكرياء الغفولي، في اتصال مع “آش نيوز”، أنه يركز في الوقت الحالي على الأغاني الشعبية، لما لها من قابلية لدى الجمهور المغربي، خاصة بعدما أصدر عددا من الأغاني التراثية والشعبية في السنوات الأخيرة، التي لقيت استحسان الجماهير.

وأضاف زكرياء الغفولي، أن أغنية “هاكا عاجبني راسي” وجينيريك سيتكوم “جيب داركوم” بعنوان “القعدة”، جعلت متابعيه يرقصون على هذه الأغاني بفرح وسعادة، نظرا لأنه قام بتقديمها بطريقته تحت اسم “الشعبي بوب”.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه أدى جديده “منين أنا”، الأغنية التي اشتهرت بها “الحاجة الحمداوية”، بحب وإتقان، بهدف إيصالها لأكبر فئة من المتابعين، خاصة الشباب، بهدف التعريف بالإستراتيجية الجديدة التي أصبح الغفولي يركز عليها في أعماله.

وبخصوص الأصناف الموسيقية الأخرى، أكد زكرياء الغفولي قائلا: “نقدر نغني حتى الشينوية، الفنان مخاصوش يكون مقيد بنمط، وأنا تنبغي نبدع فكل مرة فحاجة جديدة، وأعمالي تتمثل هادشي، من الأمازيغية والعصرية والشبابية والتراثية والشعبية”.

الثاني في “الطوندونس”

وتقاسم زكرياء الغفولي، مباشرة بعد نجاح جديده “منين أنا”، فرحته مع المتابعين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام“، بعد تحقيق “الكليب” نسب مشاهدة عالية في ظرف وجيز، وكتب معلقا: “الرتبة الثانية بالطوندونس المغربي للكشكول الشعبي “منين أنا” برؤية وتوزيع جديد”، وتابع: “كل الشكر للجمهور الكريم وكل فريق العمل، هذا النجاح في اللون الشعبي فرحني وعطاني حافز نزيد أكثر فهاد اللون التراثي الغني”.

جديد زكرياء الغفولي 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

عبد المجيد البرناكي

25 مايو 2024 - 17:24

مكتب الوداد يجر لاعبي الرجاء للأخلاقيات

سفيان أمرابط

25 مايو 2024 - 17:04

أمرابط بطلا لكأس إنجلترا

وليد الركراكي

25 مايو 2024 - 16:04

الركراكي يعقد ندوة الثلاثاء المقبل

25 مايو 2024 - 15:00

جديد التحقيقات في انهيار عمارة بوركون

محمد بودريقة

25 مايو 2024 - 14:00

بودريقة يشعل الديربي قبل بدايته

رئيس الرجاء

25 مايو 2024 - 13:00

هذه حقيقة لجوء الرجاء للقضاء ضد صفحات فيسبوكية

البوطا

25 مايو 2024 - 12:00

ارتفاع أسعار المنتجات والخدمات بعد الزيادة في”البوطا”

25 مايو 2024 - 11:00

انخفاض مهول لإنتاج الحبوب هذه السنة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض