آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

أول تعليق لـ”مومو”: ليست لدي أي علاقة بحادثة “السرقة المفبركة”

مومو

بعد  إدانة المنشط محمد بوصفيحة الملقب بـ”مومو”، بالحبس النافذ لأربعة أشهر، في قضية السرقة المفبركة التي تم بثها على المباشر، خرج الأخير عن صمته بفيديو عبر حسابه الرسمي “إنستغرام”، ليوضح تفاصيل الحادثة.

تفاصيل الحادثة

وبنبرة مستاءة، نفى “مومو” علاقته بالمتهمين، مبرزا أنه تلقى اتصالا من مستمع على المباشر، للمشاركة في برنامجه الترفيهي “مومو رمضان شو”، الذي كان يتحدث عن “الدوخة في رمضان”، ليتفاجأ طاقم البرنامج، بسرقة هاتف الأخير، مشيرا إلى أنه تأثر بالحادثة، وأحس بالذنب، كما قرر أن يهديه هاتفا من نوع “أيفون” بعدما صرح المستمع أن هاتفه جديد.

وأضاف “مومو” في خرجته الأولى، قائلا: “سولت المعني بالأمر فاش رجعنا دوينا معاه واش ديكلاريتي عند البوليس، قاليا بلي البلاصة لي كنت فيها مفيهاش كاميرات المراقبة”، ثم أصر على المعني بالأمر أن يبلغ السلطات من أجل التدخل.

وكشف “مومو”، أن المتصل الذي اشتكى من السرقة، لم يكن نفس الشخص الذي استلم الهاتف الجديد، موضحا أن المتورطين شركاء في العملية،  وأن السبب يعود لقانون الإذاعة الذي يحظر الأشخاص الذين سبق لهم المشاركة والفوز في المسابقات، ليقرر المتهم الاعتماد على صديقه للحصول على الهاتف.

رسالة شكر 

واختتم “مومو” حديثه قائلا: “بان من بعد هاد الواقعة أنها كولها مفبركة مورا تدخل رجال الأمن، وكانت غير مونطاج فقط .. وأنا دوك الناس معندي معاهم حتا علاقة، دابا الحكم الأخير غايبقا للمحكمة الاستئنافية”.

ووجه  المتحدث ذاته، رسالة شكر إلى متابعيه: “شكرا لأي واحد تعاطف معايا، أنا كنتيق فالقضاء المغربي، يكون خير دعيو ليا مع الواليدة راها تأثرات بزااف”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض