آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

أنس الباز لـ”فركوس”: جزار ديما حاضر فالأعمال وحنا ما خدامينش

بعد الجدل الذي رافق البث المباشر للممثل أنس الباز، خرج الأخير مساء اليوم (الأربعاء)، عبر حسابه الرسمي بـ”أنستغرام”، ببث مباشر جديد، حول موضوع اعطاء أدوار البطولة للمؤثرين و”الدخلاء” على المجال الفني، كما وصفهم، متحدثا خلاله بغضب كبير على ما أسماه “التبزنيس” في الفن، والذي يرى أنه من بين الأسباب الرئيسية لغياب أهم الأسماء وتكرار بعضها.

عبد الله فركوس

ووجه أنس الباز بطريقة غير مباشرة، خطابه للممثل عبد الله فركوس، قائلا: “ديما داك الجزار حاضر، فينما درت نلقاه، والمشكل أنه مس بقضية مهمة نهار سولوه على غزة مقدرش يكون جملة مفيدة”.

وأكد الممثل، أنسبب غيابه يعود بالدرجة الأولى إلى عدم استدعائه من طرف المخرجين، الذين بات معظمهم يفضل “المؤثرات” وما يقدمنه في المقابل. وبلغة غاضبة قال الباز، “عيب وحشومة حنا لي قرينا سنوات وتكونا نكونو غائبين على الساحة. في المقابل تجي وحدة تتبيع لحمها دخل بلاصتنا”، متسائلا عن غياب مجموعة من الفنانين كسناء عكرود ومحمد الجم ونزهة الركراكي.. .

وأضاف أنس الباز: “نجوم مهمين غايبين على التلفزة لي هما جزء من تأسيسها. في المقابل تلقاو الجزار وشي وحدين بحالو فينما درنا نلقاوهم، وهنا تنتأكد بلي كاين التبزنينس، وحنا عينا من هاد الوضع. براكا من البيع والشرا”.

وأشاد أنس الباز، بمجهودات وزارة الثقاقة في هذا الصدد، مبرزا أن الإشكال الوحيد هو الطمع والمصالح الخاصة التي يعرف بها عدد من “أشباه الممثلين”، على حد تعبيره.

“الدخلاء” على الفن 

يشار إلى أن البث المباشر الأول، لأنس الباز الذي قل حضوره الفني في الفترة الأخيرة، خلق جدلا واسعا، بسبب نعته للمؤثرات والمؤثرين بـ”الدخلاء على المجال الفني”، وكشفه لعدد من خبايا الأعمال الفنية، حيث انهالت التعليقات بين من يرى في كلامه الحقيقة، وبين من استنكر طريقة كلامه وأسلوبه.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

أشرف داري

20 مايو 2024 - 12:00

داري وبنصغير بعصبة الأبطال وخيبة أمل لأوناحي وحارث

طلبة الطب

20 مايو 2024 - 11:00

عمداء كليات الطب يبحثون عن حل لأزمة الامتحانات

عزيز أخنوش ببالي

20 مايو 2024 - 09:56

أخنوش يسلم جائزة الحسن الثاني للماء لمنظمة “فاو”

مسيرة تطبيع

20 مايو 2024 - 09:00

بالفيديو.. مواطنون يستنكرون التطبيع مع إسرائيل

20 مايو 2024 - 07:54

إيران تعلن وفاة رئيس البلاد

20 مايو 2024 - 06:00

“umt” تجدد مطالبها لصالح العمال الزراعيين والطبقة الكادحة

20 مايو 2024 - 04:00

وصفوها بـ”المذلولة والمتلصقة”.. انتقادات لروان لهذا السبب 

20 مايو 2024 - 02:00

جماهير: بركان لعب أمام منافس قوي.. فيديو

التعليقات 1

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

  1. خالد

    بصراحة كل القنوات فركوسية، افلام بايخة نفس الحكاية الكنز الباليزة المليونير الماكينة وفالاخير تقيتيقات

    0
Achnews

مجانى
عرض