آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

فندق جديد من فئة 4 نجوم بوزان

فندق

دشنت مجموعة العلالي، المتخصصة في مجال التطوير العقاري والسياحي بالمغرب، أول فندق مصنف من فئة 4 نجوم، بمدينة وزان، شمال المغرب. ويتعلق الأمر ب l’Escale Hôtel & Spa بمواصفات سياحية دولية.

مشروع سياحي

وينخرط تدشين هذا الفندق الجديد، ضمن مشروع سياحي متكامل، شيدته مجموعة العلالي بوزان، ويضم قاعة للحفلات والمؤتمرات وحديقة مائية ومطاعم ومقاهي وقرية للصناعة التقليدية، بالإضافة إلى محطة للوقود، في إطار تعزيز وتطوير العرض الفندقي بهذه المدينة العريقة، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

ويضم الفندق الجديد، 53 غرفة وستة أجنحة توفر مختلف ظروف الراحة والاستجمام لزوار المدينة، بالإضافة إلى مسبح مغطى وآخر خارجي، ومنتجع صحي SPA ومطعم يقدم وجبات المطبخ المحلي والمطابخ العالمية، حسب البلاغ.

مجموعة العلالي

وينضاف هذا الفندق الجديد لثلاث مؤسسات فندقية أخرى تتوفر عليها مجموعة العلالي، التي تنتمي إلى وزان، بمدن الرأس الأسود والمضيق والمحمدية، في إطار دورها الهادف لتطوير العرض السياحي والفندقي بمختلف مناطق وجهات المغرب.

وجاء هذا المشروع السياحي، نتيجة شراكة متميزة مع مصالح ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة وعمالة إقليم وزان والمركز الجهوي للاستثمار والجماعة الحضرية لوزان والمندوبية الجهوية لأملاك الدولة بالجهة ومجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة والوكالة الحضرية ومندوبية السياحة، وشركاء آخرين، حسب البلاغ.

وسيشرف على تسيير هذه الوحدة الفندقية الجديدة الشركة المغربية 7AV-Hotels، ذات الخبرة الكبيرة على الصعيد الوطني في المجال السياحي والفندقي، من أجل تقديم أحسن الخدمات للسائحين المغاربة والأجانب، المقبلين على زيارة وزان، حسب البلاغ.

شخصيات بارزة

وحضر حفل تدشين الفندق بمدينة وزان، يونس التازي، والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، ومهدي شلبي، عامل إقليم وزان، ورئيس الجهة، ورئيس المجلس الإقليمي، ومدير وكالة إنعاش وتنمية الشمال، ورئيس المجلس الجماعي لمدينة وزان، ورئيس المركز الجهوي للاستثمار، والمدير الجهوي لأملاك الدولة والشؤون العقارية، ومندوب السياحة، وعدد من البرلمانيين والمنتخبين، وشيخ الطريقة الوزانية، وممثلو مختلف المصالح الخارجية بالإقليم، إضافة إلى عدة أسماء بارزة في المجال الرياضي والإعلامي والفني، من بينها نوال المتوكل.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

27 مايو 2024 - 19:00

أخصائية تحذر من فيروسات الفواكه في الصيف

27 مايو 2024 - 18:00

لفتيت: النقل الحضري ليس في مستوى تطلعات المغاربة

27 مايو 2024 - 17:00

فرحة بالقنيطرة بعد عودة “الكاك” للقسم الاحترافي

27 مايو 2024 - 16:00

الشغيلة الصحية تخرج للاحتجاج غدا الثلاثاء.. فيديو

جياني إنفانتينو

27 مايو 2024 - 15:00

محكمة بإسبانيا تدين “فيفا”

الفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين بالمغرب

27 مايو 2024 - 14:19

فدرالية وكلاء التأمين يناقشون مستقبل مهنتهم في لقاء بالبيضاء

معبر رفح

27 مايو 2024 - 13:56

تبادل إطلاق النار بين الجيشين المصري والإسرائيلي برفح

الحرارة

27 مايو 2024 - 13:37

نشرة إنذارية.. طقس حار ابتداء من غد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض