آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“Concentrix + Webhelp” تغير اسمها رسميا

الشركات

أعلنت شركة “Concentrix”، الرائدة العالمية في مجال التكنولوجيا والخدمات، التي كانت معروفة من قبل باسم “Concentrix + Webhelp”، عن انتقال اسمها إلى “Concentrix” رسميا، مؤكدة عزمها على مواصلة تطوير علامتها.

التزام الشركة 

ووفق تصريح لرضوان مبشور، مدير شركة “Concentrix”، على هامش ندوة صحفية نظمتها الشركة، الثلاثاء 25 أبريل 2024، فإن اسم “Concentrix” تم استلهامه من “الدوائر موحدة المركز”، في إشارة إلى التزام الشركة بوضعية مستخدميها وزبنائها، وهو المبدأ الذي رافقها منذ إحداثها.

وأشار رضوان مبشور، خلال نفس اللقاء، على أن هذه الخطوة من شأنها أن تعزز صورة الالتزام المتواصل للشركة، من خلال توفير مجموعة متكاملة وفريدة من القدرات، ترتكز على مجموعة واسعة من حلول الذكاء الاصطناعي التوليدي والكفاءات الرقمية والخدمات ذات القيمة المضافة القوية، مؤكدا أن الشركة لم يسبق لها أن كانت في هذا المستوى من الجاهزية لتقديم حلول متكاملة من البداية إلى النهاية لزبنائها، بشكل سريع وعلى نطاق واسع.

وأضاف رضوان مبشور، أن “أكثر من 2000 من زبناء Concentrix يستفيدون اليوم من حضور قوي وفعال، مدعوم من قبل خبرة عالمية وإقليمية، ومجموعة من الكفاءات من المستوى الرفيع، والتي تمت بلورتها خصيصا من أجل تصميم وإدارة الحلول المبتكرة التي تقدمها الشركة”.

قطاع التكنولوجيا 

من جانبه، أكد كريس كالدويل، عضو في إدارة الشركة، قائلا: “مع هذا التغيير في اسم العلامة، عززنا موقعنا كرائد في قطاع التكنولوجيا والخدمات باعتماد مقاربة متمحورة حول الإنسان، ومدفوعة بالتكنولوجيا وغنية بالذكاء”، مضيفا: “فسواء تعلق الأمر بخلق تجارب علامة بهدف إحداث التحول، أو بتطوير وتنفيذ تكنولوجيات الذكاء الاصطناعي الآمنة، أو بتدبير العمليات الرقمية، فإننا نقترح حلولا مصممة بشكل كلي من أجل رفع التحديات التجارية الأكثر تعقيدا التي يواجهها زبنائنا”.

المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير أشرف دحان: 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

13 مايو 2024 - 08:00

مفاجأة.. حزب سانشيز يجتاح الانتخابات الإقليمية بكاتالونيا

13 مايو 2024 - 06:00

آية العوني تواصل تألقها في بطولات التنس

الذكاء الاصطناعي

13 مايو 2024 - 04:00

ندوة دولية حول الذكاء الاصطناعي بالقنيطرة

13 مايو 2024 - 02:00

اختتام المهرجان الوطني لربيع المسرح بتارودانت

الرباط

12 مايو 2024 - 23:59

اختتام الدورة 26 لمهرجان الجاز بالرباط

البطولة الوطنية

12 مايو 2024 - 23:00

بطولة القسم الثاني.. حصيلة الدورة 25

نهضة بركان

12 مايو 2024 - 21:59

فوز صغير لبركان على الزمالك في ذهاب نهاية كأس “كاف”

الرجاء الرياضي

12 مايو 2024 - 21:00

مصدر ل”آش نيوز”: لا نية للرجاويين لعزل بودريقة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض