آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“Hendiya®” تفتتح متجرا جديدا بمراكش

الزيت

افتتحت علامة “Hendiya®” المغربية، المتخصصة في مستحضرات التجميل الطبيعية، متجرها الرابع في مدينة مراكش، الذي يقع في قلب حي “جليز”، وهي الخطوة التي تأتي في إطار توسيع خدمتها في المغرب وتأكيدها على الالتزام بتوفير تجربة استثنائية  لزبنائها المغاربة.

مستحضرات طبيعية

ووفق بلاغ لـ”Hendiya®” توصل “آش نيوز” بنسخة منه، يمثل افتتاح المتجر الثاني في مدينة مراكش إضافة استثنائية إلى قائمة متاجر علامة “Hendiya®” الموجودة في كل من الدار البيضاء وطنجة، كما يؤكد على التزام “Hendiya®” بتعزيز حضورها أكثر في المدينة الحمراء، وتلبية رغبات الزبناء الأوفياء، من خلال تجربة تسوق تلبي احتياجاتهم من مستحضرات التجميل الطبيعية.

وأشار البلاغ ذاته، إلى أن انطلاقة “Hendiya®” كانت من خلال حضور رقمي قوي جدا يتماشى مع العصر الحالي، وخلقت وفقا لرؤيتها المتطورة “Digital Native” علاقة وثيقة مع زبنائها من خلال منصة المبيعات عبر الإنترنت والتواصل الرقمي المبتكر.

إشهار

العلامة فتحت متجرا جديدا في مراكش

وتابع البلاغ، أنه مع ذلك، وإدراكا منها بأهمية التفاعل الجسدي والتجربة الحسية، اختارت العلامة التجارية التواجد بشكل ملموس على أرض الواقع من خلال افتتاح متاجر في جميع أنحاء المغرب، حيث تقدم هذه المساحات إلى جانب المنتجات، نصائح قيمة حول الاستعمال وعلاجات حصرية للوجه، ونقطة تجميع لإعادة تدوير الزجاجات الفارغة، مما يدل على التزامها بالاستدامة البيئية.

تجربة جديدة 

وفي هذا الصدد، نقل البلاغ ذاته، تصريح حسناء العلمي، المديرة العامة لشركة “Hendiya®”، التي أكدت قائلة: “يسعدنا أن نرحب بزبنائنا في متجرنا بمدينة مراكش، إذ يمثل هذا الافتتاح خطوة مهمة في التزامنا بتقديم تجربة استثنائية لزبنائنا المغاربة، كعلامة تجارية ملتزمة بالأصالة والتميز، نتطلع إلى مشاركة شغفنا بالمكونات الطبيعية والتزامنا بالاستدامة في مدينة مراكش. نحن ممتنون للدعم المستمر من زبنائنا ونتطلع إلى الترحيب بهم في مساحتنا الجديدة لتقديم رعاية مخصصة لهم وتجربة حسية فريدة”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

07 مايو 2024 - 19:00

صراع على العميرات بين الرجاء والجيش

04 مايو 2024 - 21:10

دياز بطلا للدوري الإسباني مع ريال مدريد

04 مايو 2024 - 17:39

فيديو.. تفاصيل الأبواب المفتوحة الخامسة للأمن بأكادير

مارتيل

01 مايو 2024 - 20:00

أمن الجديدة يفك لغز اختفاء قاصر

بركان

21 أبريل 2024 - 20:07

خروقات إضافية تجر الاتحاد الجزائري للقضاء

17 أبريل 2024 - 23:00

إحباط تهريب أكثر من 116 ألف قرص مهلوس بالناظور

مارتيل

17 أبريل 2024 - 20:57

أمن مراكش يطيح بثلاثة أجانب مبحوث عنهم بأمريكا

الوداد

29 مارس 2024 - 02:00

تفاصيل الجموع العامة للوداد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض