آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“OLA Energy” توقع اتقافية جديدة لمزج زيوت التشحيم

أعلنت شركة “OLA Energy Maroc“، عن توقيعها اتفاقية جديدة، مع شركة “ExxonMobil Petroleum & Chemical BV”، تكفل بموجبها الإنتاج المحلي لزيوت التشحيم، وبفضل هذه الاتفاقية سيصبح للشركة تحالف استراتيجي يمكنها من صياغة مفهوم جديد لدينامية عملية مزج زيوت التشحيم في المنطقة.

مزج زيزت التشحيم

ووفق بلاغ للشركة، توصل “آش نيوز” بنسخة منه، فإن شركة “OLA Energy Maroc”، وهي شركة رائدة في مجال الطاقة بالمغرب وفاعل أساسي في قطاع الطاقة بالقارة الإفريقية، تعتبر الاتفاقية المذكورة، خطوة هامة تهم إمكانية مزج زيوت التشحيم لعلامة “Mobil”محليا في المغرب.

وقد نقل البلاغ في نفس السياق، تصريح فايد الطوير، الرئيس المدير العام لـ “OLA Energy”، والذي تحدث عن أهمية هذه الاتفاقية مؤكدا: “تعد فرصة مزج زيوت التشحيم لعلامة Mobil تعبيرا عن مدى الرضا والثقة في OLA Energy، ومعا نجدد التزامنا بتعزيز الابتكار والتميز والنمو المستدام في صناعة وإنتاج زيوت التشحيم”.

وأوضح المتحدث ذاته، أن “قرار خلط زيوت التشحيم لعلامة Mobil يندرج بشكل طبيعي في توسيع مقتضيات شراكة مسبقة مع OLA Energy Maroc مما يعكس علو كفاءة OLA Energy Maroc والفوائد الاستراتيجية للموقع الجغرافي للبلد”.

استهداف أسواق جديدة 

وأشار البلاغ، أن اتفاقية التعاون بين “OLA Energy Maroc” و “ExxonMobil Petroleum & Chemical BV”، تفتح المجال من أجل استقطاب أسواق جديدة، مما يفتح الآفاق للفرص غير المستغلة من قبل، ويعزز تواجدهما بالقارة الإفريقية، وتمنح هذه الاتفاقية آفاقا ذات أهمية كبرى بفضل المهارة والكفاءة المحلية لـ “OLA Energy Maroc” وخبرة “ExxonMobil Petroleum & Chemical BV”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

عزيز أخنوش ببالي

20 مايو 2024 - 12:56

أخنوش يفتتح الجناح المغربي بمنتدى بالي للماء

أشرف داري

20 مايو 2024 - 12:00

داري وبنصغير بعصبة الأبطال وخيبة أمل لأوناحي وحارث

طلبة الطب

20 مايو 2024 - 11:00

عمداء كليات الطب يبحثون عن حل لأزمة الامتحانات

عزيز أخنوش ببالي

20 مايو 2024 - 09:56

أخنوش يسلم جائزة الحسن الثاني للماء لمنظمة “فاو”

مسيرة تطبيع

20 مايو 2024 - 09:00

بالفيديو.. مواطنون يستنكرون التطبيع مع إسرائيل

20 مايو 2024 - 07:54

إيران تعلن وفاة رئيس البلاد

20 مايو 2024 - 06:00

“umt” تجدد مطالبها لصالح العمال الزراعيين والطبقة الكادحة

20 مايو 2024 - 04:00

وصفوها بـ”المذلولة والمتلصقة”.. انتقادات لروان لهذا السبب 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض