آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“Mercedes-Benz” الراعي الرسمي لأسبوع “القفطان”

أعلنت علامة “Mercedes-Benz”، التي تمثلها في المغرب شركة “Auto Nejma”، عن احتضانها كراعي رسمي لفعاليات النسخة الـ24 من “أسبوع القفطان” المرتقب أن ينظم بمدينة مراكش، من 9 إلى غاية 12 ماي الجاري، تحت شعار “المغرب، أرض القفطان”.

الترويج للأزياء 

ووفق بلاغ اطلع “آش نيوز” على نسخة، منه، فقد جسدت “Mercedes-Benz”، على مدى ثلاثة عقود دورها الرائد في الترويج للأزياء، من خلال تنظيم أسابيع الموضة الخاصة بها في العديد من عواصم الموضة في مختلف أنحاء العالم، كما أطلقت عددا من المبادرات المتميزة لدعم المواهب الصاعدة في مجال التصميم والموضة، ومواكبة الفنانين المعترف بهم محليا ودوليا.

وأضاف البلاغ، أن تعاون “Mercedes-Benz” مع مجلة “Femmes du Maroc”، الجهة المنظمة لحدث “أسبوع القفطان”، يبصم التزامها الراسخ بدعم الثقافة المغربية الأصيلة والحرف اليدوية التقليدية، كما تسلط هذه الشراكة الضوء على المجال الفني، حيث يلتقي عالم الجمال والرفاهية بعالم الابتكار لخلق تجارب فريدة ومميزة تكرم التقاليد وتحتفل بالحداثة.

التراث الثقافي 

وأشار المصدر ذاته، إلى أن أسبوع القفطان الذي تحتضن فعالياته مدينة مراكش، يعتبر منصة استثنائية من أجل تسليط الضوء على التراث الثقافي الغني والعريق للمغرب وتأثيره المعاصر على ساحة الموضة العالمية، كما تساهم “Mercedes-Benz”، بصفتها الراعي الرسمي لأسبوع القفطان في الحفاظ على الحرف اليدوية التقليدية المغربية وتعزيز مكانة المملكة على الصعيد الدولي، وفق البلاغ.

وأورد البلاغ، أن “Mercedes-Benz” ستسلط الضوء من خلال هذا الحدث، على مجموعتها الجديدة من السيارات الكهربائية التي تتوفر على تقنية “EQ” التكنولوجية، وستقدم للجمهور لمحة استثنائية عن أحدث ابتكاراتها، وذلك وفق ما يتماشى مع مبادئ الاستدامة والابتكار، وتعكس هذه النماذج بكل وضوح الانسجام الوطيد بين التقنيات المتقدمة والحرفية، خاصة مع برنامج “Manufaktur” الذي يوفر فرصة لإضفاء لمسة شخصية على سيارات الزبناء، مع إمكانية الحصول على نموذج فريد ومتميز.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض