آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مشاركة المغرب في حدث عالمي حول البناء

من المرتقب أن يعود مونديال البناء ومعارضه الثلاثة “BATIMAT” و “INTERCLIMA” و”IDÉOBAIN”، إلى معرض “باريس إكسبوبورت دو فرساي” في الفترة من 30 سبتمبر إلى 3 أكتوبر 2024. وهو الحدث الذي يجمع بين جميع صناعات البناء لمعالجة جميع القضايا المتعلقة بتحويل القطاع، والذي يتضمن عددا من العروض الفعالة في مجال البناء.

التحديات الجديدة

ووفق بلاغ يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فإن النسخة الجديدة من مونديال البناء، ستكون في قلب التحديات الجديدة، والتي من أهمها التجديد والطاقة وإزالة الكربون من عمليات وأساليب البناء والتغييرات في الحرف وأساليب العمل، حيث ستقدم هذه النسخة مجموعة أوسع وأشمل من المنتجات والخدمات.

وكشف المصدر ذاته، أن معرض “EQUIPBAIE-METALEXPO”، وهو أحد أهم معارض المونديال، سيضمن هذه السنة 3 أجنحة مخصصة، سيتم من خلالها تطوير برنامج محدد لتلبية توقعات المتخصصين في صناعة البناء والعارضين والزوار، وسيتضمن أيضا جولات وورش عمل وفعاليات ومؤتمرات مهمة، ما يعكس ثراء القطاع بالمملكة.

وأضاف البلاغ، أن كلا من “BATIMAT” و “INTERCLIMA” و “IDÉOBAIN” ستركز في هذه النسخة من مونديال البناء، على التجديد المنزلي الشامل وعالي الأداء، حيث سيتم إنشاء منطقة محتوى تسمى “رينودايز باي باتيمات” سيتم من خلالها تقديم حلول عالية الأداء ورؤى عملية حول اللوائح.

لقاء إعلامي 

وأشار البلاغ ذاته، أن مونديال البناء، نظم  بالتعاون مع الغرفة الفرنسية للتجارة والصناعة في المغرب (CFCIM)، لقاء إعلاميا حول موضوع يحمل عنوان: “حلول الراحة الصيفية: بين المتطلبات والتحديات”.

اللقاء الإعلامي

وقد حضر اللقاء العديد من الخبراء في هذا القطاع، من بينهم: شكيب بنعبد الله، رئيس المجلس الوطني للمهندسين المعماريين، وأنيس بنجلون، نائب رئيس الاتحاد الفيدرالي لمنعشي البناء، ووئام سمير، المديرة العامة لشركة SUSTAINWAY، وأخرون، ويعد هذا الاجتماع، وفق البلاغ، فرصة فريدة من نوعها للمتخصصين في هذا المجال للتعرف على أحدث التطورات وأفضل الممارسات في مجال الراحة الصيفية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

24 مايو 2024 - 08:00

أخصائية: قمع الأطفال يؤدي إلى انحرافهم

24 مايو 2024 - 06:00

مؤسسة فكر تحتفي بعزيز بلال

البوطا

24 مايو 2024 - 04:00

الاتحاد الوطني للشغل.. احتجاج وتنديد بالزيادة في “البوطا”

سعيد شيبا

24 مايو 2024 - 02:00

منتخب الشباب.. شيبا يستدعي 14 لاعبا للمشاركة في دوري بإنجلترا

23 مايو 2024 - 23:59

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

23 مايو 2024 - 23:00

شراكة مغربية إيطالية في مجال الصحة

23 مايو 2024 - 22:00

الخراطي: الفئات الهشة مستفيدة والدعم أرهق كاهل الطبقة المتوسطة

آمال ماهر

23 مايو 2024 - 21:00

وسيطة “مشبوهة” سبب استبعاد آمال ماهر من موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض