آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“World Media Services” شريك”تيك توك” المغرب

أعلنت ” World Media Services WMS”، الشركة الرائدة في مجال وسائل الإعلام التكنولوجية التابعة لمجموعة “JGroup”، عن اختيارها كشريك مبيعات ل”تيك توك” في المغرب، وبهذا ستصبح “WMS” شريكا للمنصة في المغرب، وستعمل بالتعاون مع فريق “تيك توك” الإقليمي للحصول على أفضل الممارسات والإستراتيجيات الأمثل لمشاركتها مع الزبناء في السوق.

شراكة مميزة

وقد أشار بلاغ للشركة، توصل “آش نيوز” بنسخة منه، إلى أن شركة “WMS”، تعد من أهم المجموعات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبموجب هذه الشراكة الاستراتيجية ستقوم الشركة بتوفير حلول إعلانية فريدة للعلامات التجارية والشركات الراغبة في التفاعل مع قاعدة مستخدمي “تيك توك” الكبيرة في المغرب، وتمثل هذه الشراكة فرصة كبيرة للعلامات التجارية للوصول والتفاعل مع جمهور ديناميكي، عبر أحد أكثر المنصات الترفيهية والمبتكرة المتاحة اليوم.

وأبرز المصدر ذاته، أنه بفضل أدوات التقاط الفيديو والتحرير، سهلة الاستخدام، التي تشجع التعبير الإبداعي والترفيه، شهد “تيك توك” معدلات انخراط عالية جدا بين مستخدميه، إضافة إلى تميز “تيك توك” بطريقة مثيرة للوصول والتفاعل مع جمهور أوسع.

تصريحات المؤسسين 

ونقل البلاغ، تصريح يوخن بيشوف، رئيس الحلول التجارية العالمية في “تيك توك” لمنطقة إفريقيا، الذي أكد قائلا،”يسرنا الإعلان عن WMS كشريك مبيعات تيك توك في المغرب. نحن فخورون جدا بمجتمعنا في المغرب الذي لا يزال يزدهر مع تطور النظام الإبداعي المحلي والذي سنواصل تنشيطه، ومع هذه الشراكة، ستتمكن الشركات الإعلانية في المغرب الآن، من الوصول إلى تنسيقات إعلانية رقمية جديدة لا تقدمها منصة أخرى، مع الاستفادة أيضا من قدرات الخدمة المحلية”.

من جهته، أضاف عماد جمعة، مؤسس ورئيس مجموعة JGroup، “نحن متحمسون للشراكة مع تيك توك في المغرب وواثقون من أن خبرتنا في الإعلان في المغرب والمنطقة بالإضافة إلى التكنولوجيا الابتكارية لتيك توك ستقدم نتائج لا مثيل لها لعملائنا، إذ تعتبر هذه الشراكة جزءا من التزامنا بتقديم أفضل الحلول الإعلانية للعلامات التجارية والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وخارجها”، حسب البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض