آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

منصف مالزي يطلق “طاكسي بيض” في القاعات

احتضنت سينما ميغاراما، أمس الثلاثاء 04 يونيو 2024، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “طاكسي بيض”، في جزئه الثاني، الذي يحمل عنوان “القافلة”، وقد شهد العرض حضور جمهور غفير إضافة إلى أبطال الفيلم ومخرجه منصف مالزي.

رهان كبير 

وكشف المخرج منصف مالزي لـآش نيوز، أن الجزء الثاني من “طاكسي بيض” كان بالنسبة له تحدي ورهان كبير، معتبرا أن نجاح الفيلم في جزئه الأول، جعله يفكر كثيرا في خوض هذه التجربة للمرة الثانية.

وأضاف منصف مالزي، أنه قرر خلال هذا الجزء الحفاظ على الشخصيتين الرئيسيتين، وهما “عوينة” رئيس العصابة الإجرامية، الذي يلعبه الممثل محسن مالزي، وعلال سائق “الطاكسي بيض” الذي يجسده الممثل الكوميدي محمد الخياري، في إشارة إلى تتمة الأحداث السابقة من الجزء الأول الذي انتهى مفتوحا.

وفي نفس السياق، اعتبر الممثل الكوميدي، محمد الخياري، أن الجزء الثاني، من فيلم “طاكسي بيض”، رهان كبير خاضه الطاقم بأكمله، معتبرا أن التحدي الأكبر اليوم هو مدى إمكانية تفاعل الجمهور مع العناصر الجديدة في الفيلم، ومع التحولات التي أضافها المخرج في الشخصيات الرئيسية للقصة السابقة، وتابع الخياري، في تصريحه لـ“آش نيوز”، “أتمنى أن ينال الجزء الثاني من الفيلم إعجاب الجماهير، خاصة أن الكوميديا في الوقت الحالي باتت من بين أبرز أسس السينما المغربية”.

كوميديا وتشويق 

من جانبه، أشاد الممثل محسن مالزي، شقيق المخرج منصف مالزي، بالعمل، مشيرا إلى أن منصف مالزي بمتابة “توأم روحه”، وبالرغم من أعمالهم القليلة مع بعضهم البعض، إلا أنه يتفاهم معه في مجموعة من النقاط السينمائية الإبداعية، ويكملون بعضهم البعض.

وبخصوص قصة الفيلم، حاول منصف مالزي، أن ينقل المشاهد إلى رحلة طويلة على متن “طاكسي بيض”، تجمع بين التشويق والكوميديا، حيث اعتمد على بطولة مشتركة بين علال وعوينة، اللذين يحركان مجريات الفيلم، بين المصائب التي تقع على رأس علال وبين طموح عوينة الإجرامي.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير أشرف دحان: 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

21 يونيو 2024 - 11:02

حجز 1429 قرصا مخدرا بمدخل مشرع بلقصيري

جوزيف زينباور

21 يونيو 2024 - 10:00

مساعد زينباور يغادر الرجاء

21 يونيو 2024 - 09:00

ساكنة برشيد تستغيث بسبب المختلين عقليا

21 يونيو 2024 - 08:00

كارول سماحة تحضر مفاجأة لجمهور موازين.. فيديو

بايتاس مصطفى

21 يونيو 2024 - 06:00

الحكومة تفتح ملف أسواق الجملة

الجبن

21 يونيو 2024 - 04:00

دراسة.. الجبن يطول العمر ويجلب السعادة

21 يونيو 2024 - 02:00

الدعوة لتنزيل سريع للورش الملكي لإصلاح قطاع الصحة

21 يونيو 2024 - 00:00

استنكار تسليم أضاحي العيد لمنتحلي صفة “صحافي”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض