آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

منصف مالزي يطلق “طاكسي بيض” في القاعات

احتضنت سينما ميغاراما، أمس الثلاثاء 04 يونيو 2024، العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي “طاكسي بيض”، في جزئه الثاني، الذي يحمل عنوان “القافلة”، وقد شهد العرض حضور جمهور غفير إضافة إلى أبطال الفيلم ومخرجه منصف مالزي.

رهان كبير 

وكشف المخرج منصف مالزي لـآش نيوز، أن الجزء الثاني من “طاكسي بيض” كان بالنسبة له تحدي ورهان كبير، معتبرا أن نجاح الفيلم في جزئه الأول، جعله يفكر كثيرا في خوض هذه التجربة للمرة الثانية.

وأضاف منصف مالزي، أنه قرر خلال هذا الجزء الحفاظ على الشخصيتين الرئيسيتين، وهما “عوينة” رئيس العصابة الإجرامية، الذي يلعبه الممثل محسن مالزي، وعلال سائق “الطاكسي بيض” الذي يجسده الممثل الكوميدي محمد الخياري، في إشارة إلى تتمة الأحداث السابقة من الجزء الأول الذي انتهى مفتوحا.

وفي نفس السياق، اعتبر الممثل الكوميدي، محمد الخياري، أن الجزء الثاني، من فيلم “طاكسي بيض”، رهان كبير خاضه الطاقم بأكمله، معتبرا أن التحدي الأكبر اليوم هو مدى إمكانية تفاعل الجمهور مع العناصر الجديدة في الفيلم، ومع التحولات التي أضافها المخرج في الشخصيات الرئيسية للقصة السابقة، وتابع الخياري، في تصريحه لـ“آش نيوز”، “أتمنى أن ينال الجزء الثاني من الفيلم إعجاب الجماهير، خاصة أن الكوميديا في الوقت الحالي باتت من بين أبرز أسس السينما المغربية”.

كوميديا وتشويق 

من جانبه، أشاد الممثل محسن مالزي، شقيق المخرج منصف مالزي، بالعمل، مشيرا إلى أن منصف مالزي بمتابة “توأم روحه”، وبالرغم من أعمالهم القليلة مع بعضهم البعض، إلا أنه يتفاهم معه في مجموعة من النقاط السينمائية الإبداعية، ويكملون بعضهم البعض.

وبخصوص قصة الفيلم، حاول منصف مالزي، أن ينقل المشاهد إلى رحلة طويلة على متن “طاكسي بيض”، تجمع بين التشويق والكوميديا، حيث اعتمد على بطولة مشتركة بين علال وعوينة، اللذين يحركان مجريات الفيلم، بين المصائب التي تقع على رأس علال وبين طموح عوينة الإجرامي.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير أشرف دحان: 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض