آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

هذه عروض “مازاغان” لعطلة صيفية ممتعة

مازاغان

يقدم منتجع “مازاغان” بالجديدة، عرضا خاصا للراغبين في قضاء عطلة صيفية ممتعة وفي أجواء استثنائية، يشمل إقامة لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة) ووجبة فطور لشخصين بالغين وطفلين (أقل من 12 سنة) وخصم يصل إلى 15 في المائة على أسعار الغرف، إلى جانب خصم يصل إلى 15 في المائة على علاجات “السبا”.

برمجة موسيقية

وحسب بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه، فيمكن لزبناء “مازاغان“، الاستمتاع بوجبات لذيذة ومأكولات شهية في مطاعم المنتجع الفخمة والراقية، من خلال عروض طهي شاملة ومبتكرة للموسم الصيفي، سواء في مطعمه “ياكومانكا” المتخصص في المطبخ البيروفي، أو في مطعم “مازي بول” الذي يقدم أطباقا يونانية منعشة بجوار المسبح الرئيسي، إلى جانب مطعم “بودا بار بيتش” الذي يجمع بين أفضل النكهات الآسيوية والمتوسطية والكوكتيلات، ويقترح برمجة موسيقية “نايضة” مع حفلاتDJs مشهورين عالميا هذا الموسم، مثل Félix Da-funk في 13 يوليوز الجاري، و SAFAR في 10 غشت المقبل، ثم Mr ID في 24 غشت المقبل.

“بوفيه” عالمي

من جهته، يقدم مطعم “بيتش باربيكيو” المشاوي اللذيذة والسمك الطازج على الشاطئ، في الوقت الذي يقترح مطعم “بشرى”، مساء، تجربة فريدة تجمع بين المأكولات الشرقية الرائعة والعروض الفنية الراقية، في حين سيكون لعشاق المأكولات البحرية موعد مع مطعم Sel de Mer. أما عشاق فن الطهي الفرنسي فيمكنهم التوجه إلى مطعم La Cave، ولتجربة أكثر تنوع يقدم مطعم Market Place “بوفيه” عالمي لإمتاع جميع الأذواق. وخلال يومي الجمعة والسبت، يقدم مطعم Alfirma تجربة عشاء فريدة في أجواء ألف ليلة وليلة بخيمة أمازيغية، حسب البلاغ.

أنشطة رياضية

ويقدم منتجع “مازاغان”، لعشاق الرياضة والمتعة، العديد من الأنشطة التي تناسب كل الأعمار، سواء تعلق الأمر بالسباحة أو ركوب الخيل على الشاطئ أو ركوب الأمواج بالمحيط الأطلسي أو ممارسة رياضة الغولف على ملعب الغولف المكون من 18 حفرة.  أما بالنسبة إلى الصغار، فتوجد أكاديميات مصممة خصيصا لهم داخل المنتجع، من بينها أكاديمية ركوب الأمواج وأكاديمية كرة القدم التي تخصص لهم برنامجا تدريبيا مستوحى من أكبر أندية كرة القدم، تحت إشراف مدربين محترفين، بالإضافة الى أكاديمية الغولف التي تفتح كذلك أبوابها هذا الصيف للأطفال، لاكتشاف هذه الرياضة. كما يضع منتجع “مازاغان” رهن إشارة ضيوفه، مجموعة كاملة من العلاجات المستوحاة من التقاليد المغربية والتقنيات الحديثة، ويوفر جلسات التدليك المريحة وعلاجات الوجه المنعشة والحمام التقليدي الأصيل.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

العرايشي

13 يوليو 2024 - 19:00

تفاصيل جمع عام جامعة التنس

13 يوليو 2024 - 17:43

انفجار حاوية صهريجية يصيب 7 أشخاص بطنجة

13 يوليو 2024 - 17:32

زوجة رجل الأعمال عثمان بنجلون في ذمة الله

13 يوليو 2024 - 17:00

وفد مغربي يشارك في اجتماع للبرلمان العربي بالقاهرة

13 يوليو 2024 - 16:00

الجيش يكشف عن مدربه الجديد

تطبيقات النقل

13 يوليو 2024 - 15:00

إطلاق برنامج كبير لتجديد مركبات النقل العمومي والحافلات

الداكي

13 يوليو 2024 - 14:00

اختتام مؤتمر جمعية النواب العموم الأفارقة بمراكش

الحرارة

13 يوليو 2024 - 13:12

نشرة إنذارية.. موجة حر جديدة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض