Site icon H-NEWS آش نيوز

هل سيؤثر التعديل الحكومي المرتقب على منصب وزير الصحة؟

أكد حبيب كروم، رئيس الجمعية المغربية لعلوم التمريض والتقنيات الصحية، أن وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب، سيظل مستمرا في منصبه ضمن الحكومة الحالية، وذلك رغم الهجمات المتواصلة والمبرمجة ضده وضد وزارته بشكل عام.

وأوضح حبيب كروم، في تصريحه للموقع، أن هذه الهجمات تأتي من جهات معينة تهدف إلى تقويض عمل الوزارة وتأثيرها الإيجابي في القطاع الصحي.

الهجمات والتحديات 

وفي إطار تعليقه على الوضع الحالي، أشار حبيب كروم إلى أن الهجمات ضد الوزير خالد آيت الطالب تأتي في سياق ممنهج ومدروس، وهو ما يطرح تساؤلات حول الأهداف الحقيقية وراء هذه الحملات.

وأكد النقابي ذاته، أن هذه الهجمات لا تؤثر على موقفه من عمل الوزارة، حيث يرى أن الوزير يواصل أداء مهامه بكفاءة وتفان، مع مواجهة التحديات التي تطرأ على القطاع الصحي.

التعديل الحكومي المرتقب

وفي سياق متصل، تحدث حبيب كروم عن التعديلات المرتقبة في الحكومة، مشيرا إلى أن جميع المؤشرات العلمية والصحية والسياسية تدل على استمرار وزير الصحة والحماية الاجتماعية خالد آيت الطالب في منصبه، بعد التعديل المتوقع.

وأوضح المتحدث أن الأداء المتميز للوزير في تحسين الخدمات الصحية وتعزيز الحماية الاجتماعية يعد دليلا قويا على قدرته على الاستمرار في المنصب، خصوصا في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه القطاع الصحي.

Exit mobile version