آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بعد التراويح… الزهو والنشاط والشيخات فعين الدياب

تنظم بعض الملاهي والكباريهات في منطقة عين الذئاب بالبيضاء، مباشرة بعد صلاة التراويح، سهرات رمضانية “حلال” عنوانها “الزهو والنشاط”، تغيب فيها “الطاسة” وتحضر فيها “القرطاسة” وكل أشكال “الشطيح والرديح”.

وعلى عكس المتوقع في شهر العبادة، تعرف هذه الفضاءات توافد عدد مهم من الزبناء، بشكل يومي، ممن يؤمنون بالمثل القائل “بعد العشاء، افعل ما تشاء”، مقدمة لهم عروض “شيخات” ومغنيين كالشاب نانو والراقص ياسين الزاهر، وغيرهما من الوجوه المثيرة للجدل.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

20 مايو 2024 - 18:00

بالفيديو.. مواطنون يعلقون على الزيادة في “البوطا”

20 مايو 2024 - 17:00

عمل جديد يجمع طوطو وبلال

فؤاد مسكوت رئيس الجامعة الملكية للمصارعة

20 مايو 2024 - 16:00

جامعة المصارعة ترد على بتر خارطة المغرب في بطولة العرب

20 مايو 2024 - 15:45

الأمن يكشف سر ريادته في تنظيم المسابقات الرياضية العالمية

وزارة الخارجية

20 مايو 2024 - 14:54

المغرب يعزي الشعب الإيراني في وفاة الرئيس

عيد الأضحى

20 مايو 2024 - 14:00

مهن ممنوعة خلال عيد الأضحى

عزيز أخنوش ببالي

20 مايو 2024 - 12:56

أخنوش يفتتح الجناح المغربي بمنتدى بالي للماء

أشرف داري

20 مايو 2024 - 12:00

داري وبنصغير بعصبة الأبطال وخيبة أمل لأوناحي وحارث

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض