آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مفوضون قضائيون وتهديدات وإنذارات في تصوير “مسلسل بنات” ومنتجته توضح

أحلام بنات

علم “آش نيوز” أن ظروف تصوير مسلسل “أحلام بنات”، تمر في أجواء من التوتر والشد والجذب، بين بعض أفراد الطاقم المشارك في العمل، والشركة المنتجة، إلى درجة اللجوء إلى المفوضين القضائيين والمحامين من الطرفين والتوصل بإنذارات وتهديدات باللجوء إلى القضاء والمحاكم.

وأكدت مصادر متطابقة، أن التوترات والمشاكل بدأت بعد احتجاج بطلتي العمل، ساندية تاج الدين وسلوى زرهان، بسبب ظروف التصوير التي “تفتقر إلى المهنية والاحتراف”، إذ اشتكت ساندية من عدم توفير شقة أو فندق لإيوائها بالرباط، حيث موقع التصوير، ما اضطرها إلى التنقل بين العاصمة والدار البيضاء، حيث مقر سكنها، مع كل ما يتطلبه الأمر من مشقة وعناء، خاصة أن تصوير مشاهدها يستمر لساعات متأخرة من الليل، في الوقت الذي احتجت سلوى زرهان، بسبب مشاهد “الفوراكور” التي تجعل الشخصية التي تلعبها في المسلسل تبدو مختلفة تماما على مستوى المظهر و”اللوك”، في العديد من اللقطات، وهو ما يؤثر بشكل جلي على الدور وطريقة تقديمه لجمهور المشاهدين.
المصادر نفسها، أوضحت في اتصال ب”آش نيوز”، أن “بلاطو” التصوير يفتقر إلى أبسط المقومات الضرورية، مثل توفير قنينات الماء والأكل والمراحيض، ما يجعل ظروف العمل غير مريحة تماما بالنسبة إلى الطاقم، دون الحديث عن التأخر في أداء تعويضات العاملين التقنيين والممثلين، الذين توقف عدد منهم عن التصوير، إلى حين التوصل بجزء من أجورهم.
وفي الوقت الذي رفضت ساندية التعليق، مؤكدة أنها مستمرة في المسلسل وملتزمة بمواعيد التصوير، ووجد “آش نيوز”، هاتف سلوى زرهان خارج التغطية، نفت منتجة العمل رجاء حساني، في اتصال مع الموقع، جملة وتفصيلا، كل ما يروج حول تصوير مسلسل “أحلام بنات”، مؤكدة أنها مستمرة في العمل وفي ظروف جيدة، برغم بعض السلوكات التي تسيء إلى أصحابها أكثر مما تسيء إلى العمل نفسه أو إلى الشركة المنتجة، التي تملك رصيدا حافلا من الأعمال والبرامج الناجحة التي سبق عرضها ولقيت استحسان الجمهور بفضل احترافيتها العالية.

ورفضت حساني، الدخول في تفاصيل الموضوع، موضحة في الاتصال نفسه، أنها سبق أن اشتغلت مع فنانين كبار من طينة منى فتو وعبد الله ديدان، ولم تجد معهم أدنى مشكل واشتغلوا معا في أجواء من الفرح والبهجة والالتزام المتبادل، من أجل إخراج أعمال جيدة إلى الوجود، تعلي من شأن الإنتاج والفن المغربي عموما.

وبالنسبة إلى أجور وتعويضات بعض التقنيين العاملين في المسلسل، أكدت المنتجة أن كل من قام بعمل أخذ أجره عنه بدون استثناء، وأن الجميع راض ومبسوط.

ويلعب بطولة المسلسل، الذي من المنتظر أن تعرضه قناة “إم بي سي 5″، مجموعة من الممثلين المعروفين، من بينهم ربيع الصقلي وحنان لخضر وناصر أقباب وساندية وسلوى زرهان…

وسبق للمسلسل نفسه أن رفضت قناة “إم بي سي 5” مشاهده الأولية، لضعفها، قبل أن تلجأ منتجته إلى تغيير مخرجته، حسب ما راج في وسائل الإعلام حينها.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

18 مايو 2024 - 00:00

“طاكسي بيض 2” في القاعات السينمائية

17 مايو 2024 - 23:32

إجهاض تهريب أكثر من كيلوغرامين من مخدر MDMA بالبيضاء

17 مايو 2024 - 23:17

لبؤات أقل من 17 سنة يجددن اكتساحهن للجزائر

17 مايو 2024 - 23:00

المتاجر الكبرى تستعد لاستقبال “الحوالة” وهذه أسعارها وأنواعها

17 مايو 2024 - 22:00

البوحمادي: “الكيف” الطبي أمل جديد في مجال الصحة

17 مايو 2024 - 21:57

الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تخلد ذاكرتها بمعرض الكتاب

بار

17 مايو 2024 - 21:00

سحب رخص الخمور من مطاعم وحانات البيضاء لهذه الأسباب

محمد بودريقة

17 مايو 2024 - 20:00

مصدر ل”آش نيوز”: بودريقة لن يحضر جمع الرجاء وهذا ما يقوله القانون

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض