آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بنات لالة منانة في جزء ثالث وهذا سبب رفض ديسكونيكتد تنفيذ إنتاجه

علم “آش نيوز” أن القناة الثانية تسعى إلى إنتاج الجزء الثالث من مسلسل “بنات لالة منانة”، الذي لاقى نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا لدى عرضه لموسمين رمضانيين.

وأكد مصدر موثوق، أن القناة الثانية وقع اختيارها على شركة “عليان برودوكسيون” للمخرج نبيل عيوش، من أجل تنفيذ إنتاج الموسم الثالث من العمل، بدل شركة “ديسكونيكتد”، التي تكلفت بتنفيذ الإنتاج لصالح “دوزيم” في الموسمين الأول والثاني.

المصدر نفسه، قال إن “ديسكونيكتد”، التي تملكها المنتجة نجاة قوبي، والتي أنتجت للتلفزيون العديد من الأعمال الناجحة، رفضت المشاركة في الموسم الثالث من المسلسل الشهير، بسبب تكرار نفس الأفكار القديمة التي تضمنها الموسمان الأول والثاني، والتي لم تعد صالحة لأجيال اليوم، وبعد أن لم تجد أي جديد يذكر في تصور وفكرة الموسم الثالث.

من جهتها، أكدت مصادر متطابقة، أن “ديسكونيكتد” وافقت على فكرة تنفيذ إنتاج الموسم الثالث من “بنات لالة منانة”، في البداية، لكنها تحفظت على اختيار مخرج جديد لإخراج الموسم الثالث، ولم توافق على اسم شوقي العوفير، الذي تم اقتراحه، مفضلة أن يحافظ العمل على نفس المخرج الذي أشرف على إخراج الجزءين الأول والثاني، والذي ليس سوى ياسين فنان.

ويعود الموسم الثالث من “بنات لالة منانة”، بنفس الوجوه والأسماء كلها تقريبا التي صنعت نجاحه، وعلى رأسها الممثلة سامية أقريو، التي احتلت شاشة القناة الثانية تماما، وكأن لا وجود لممثلة غيرها في المغرب، وهو ما أدى إلى تساؤلات كثيرة تطرح في الكواليس عن السبب وراء “تدليلها” داخل “دوزيم”.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض