آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بنات لالة منانة في جزء ثالث وهذا سبب رفض ديسكونيكتد تنفيذ إنتاجه

علم “آش نيوز” أن القناة الثانية تسعى إلى إنتاج الجزء الثالث من مسلسل “بنات لالة منانة”، الذي لاقى نجاحا كبيرا وإقبالا جماهيريا لدى عرضه لموسمين رمضانيين.

وأكد مصدر موثوق، أن القناة الثانية وقع اختيارها على شركة “عليان برودوكسيون” للمخرج نبيل عيوش، من أجل تنفيذ إنتاج الموسم الثالث من العمل، بدل شركة “ديسكونيكتد”، التي تكلفت بتنفيذ الإنتاج لصالح “دوزيم” في الموسمين الأول والثاني.

المصدر نفسه، قال إن “ديسكونيكتد”، التي تملكها المنتجة نجاة قوبي، والتي أنتجت للتلفزيون العديد من الأعمال الناجحة، رفضت المشاركة في الموسم الثالث من المسلسل الشهير، بسبب تكرار نفس الأفكار القديمة التي تضمنها الموسمان الأول والثاني، والتي لم تعد صالحة لأجيال اليوم، وبعد أن لم تجد أي جديد يذكر في تصور وفكرة الموسم الثالث.

من جهتها، أكدت مصادر متطابقة، أن “ديسكونيكتد” وافقت على فكرة تنفيذ إنتاج الموسم الثالث من “بنات لالة منانة”، في البداية، لكنها تحفظت على اختيار مخرج جديد لإخراج الموسم الثالث، ولم توافق على اسم شوقي العوفير، الذي تم اقتراحه، مفضلة أن يحافظ العمل على نفس المخرج الذي أشرف على إخراج الجزءين الأول والثاني، والذي ليس سوى ياسين فنان.

ويعود الموسم الثالث من “بنات لالة منانة”، بنفس الوجوه والأسماء كلها تقريبا التي صنعت نجاحه، وعلى رأسها الممثلة سامية أقريو، التي احتلت شاشة القناة الثانية تماما، وكأن لا وجود لممثلة غيرها في المغرب، وهو ما أدى إلى تساؤلات كثيرة تطرح في الكواليس عن السبب وراء “تدليلها” داخل “دوزيم”.

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

طوطو كوزان

30 مايو 2024 - 21:00

بعد “كلاش” طوطو.. كوزان يصدر آخر أعماله في “الراب”

حمزة الخالدي

30 مايو 2024 - 20:05

بعد إلغاء شرط الزواج.. حمزة الخالدي يحرم العمل في الفنادق

محمد الشيبي

30 مايو 2024 - 19:01

فضيحة.. الاتحاد المصري يدعم الشحات بتوقيف الشيبي

أشرف حكيمي

30 مايو 2024 - 18:00

صحيفة: مبابي يصر على اصطحاب حكيمي معه لمدريد

الرصاص

30 مايو 2024 - 17:03

الرصاص لتوقيف شخص قتل راجلا بالبرنوصي

30 مايو 2024 - 17:00

بالرغم من سجنها.. دنيا بطمة تطلق “مطلقة”

جوزيف زينباور

30 مايو 2024 - 16:00

زينباور لن يرحل عن الرجاء

30 مايو 2024 - 15:00

اجتماع هام لمهنيي المخابز بعد رفع سعر “البوطا”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض