أطلقت مجموعة شدى، علامة تجارية فنية جديدة اختارت لها اسم “أرتي شو”، عبارة عن خدمة تتيح لزبناءها الوصول إلى مجموعة مختارة من المواهب الفنية، للمشاركة في مناسبات مختلفة مثل حفلات الزفاف والسهرات الخاصة وحفلات العمل والحفلات الموسيقية، مستعينة بخبرتها في المجال، التي تفوق 20 سنة.
ويهدف هذا المشروع المبتكر، الذي يشرف على تفاصيله رشيد حياك، مالك المجموعة، وإلهام بلامين، المديرة السابقة للمجموعة، والمنتجة التي تقف على هذه العلامة التجارية الجديدة، إلى تسهيل التعاملات بين الفنانين وجمهورهم، من خلال تقديم مجموعة من خدمات إدارة التظاهرات والأحداث وحجز المغنين. وهي تعمل بشراكة مع أسماء فنية محترفة ومعترف بها، من أجل السماح لهم بالتفاعل بمرونة أكبر مع الجمهور وضمان تجربة فنية متميزة للجانبين.
وحسب رشيد حياك، فإن مجموعة شدى، ملتزمة كما هي عادتها، بخلق ترفيه عالي الجودة يلهم الجمهور، وهي سعيدة اليوم بإطلاق هذه العلامة التي يقودها الشغف والخبرة نحو آفاق جديدة، بهدف المساعدة على إنشاء روابط أعمق بين الفنانين ومتابعيهم ومحبيهم من الجمهور الواسع.
وتعتزم مجموعة شدى استخدام وجودها القوي على شبكات التواصل الاجتماعي وخبرتها في الاتصالات الرقمية للترويج للعلامة وشركاءها من الفنانين بهدف جذب زبناء جدد ومنح فرص جديدة للفنانين.
التعليقات 0