آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

فاطمة التاويل وابتسام مقدمة gossip يردان على صونيا النكادي

اعتبر يوسف أوزيلال، الفنان واليوتوبر وأحد منشطي برنامج gossip  على قناة شدى تي في، أن الحلقة التي مرت من البرنامج بخصوص خبيرة التجميل الشهيرة صونيا النكادي، لم تتضمن أي سب أو قذف في حق الأخيرة، يستدعي لجوءها إلى القضاء.

وقال أوزيلال، المعروف بشخصية فاطمة التاويل، في اتصال مع “آش نيوز”: “أنا فنان. ولا علاقة لي بالماكيوز. لا تجمعني أي علاقة بصونيا النكادي لا من قريب ولا من بعيد. هي تقنية وأنا فنان ولم يسبق لنا أن التقينا في بلاطو تصوير سينمائي، بحكم أنها لا تشتغل في مجال السينما”.

وأضاف أوزيلال، في الاتصال نفسه، قائلا: “ليس هناك أي تشهير. بالعكس. قلنا في الحلقة الموجودة على يوتوب، والتي يمكن للمتابعين العودة إليها والتأكد بأنفسهم، أنها سيدة كلاس، ولا يجب عليها أن تتحدث عن مسائل مثل التوكال، أو تؤمن به. لم تصدر منا أية إساءة إليها”.

منشطا البرنامج

ابتسام مستتر المقدمة الرئيسية لبرنامج gossip ويوسف أوزيلال، منشط البرنامج

من جهتها، استغربت ابتسام مستتر، المقدمة الرئيسية للبرنامج، من لجوء صونيا النكادي إلى هذه الخطوة القانونية، مؤكدة، في اتصال مع “آش نيوز”، أن فكرة برنامج Gossip تقوم على تغطية الأخبار المتداولة على الأنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، مضيفة أن فريق الإعداد قام فقط بتحليل ونقاش ما قالته النكادي نفسها على حسابها ب”إنستغرام” وأعلنت عنه بشكل واضح وصريح.

وقالت ابتسام، إن فريق العمل تطرق إلى الجانب الصحي لما يعرف ب”التوكال”، وتحدث عن الاتهام  بالقتل الذي وجهته صونيا النكادي على “إنستغرام” في حين كان عليها أن تلجأ إلى التبليغ عنه وتقديم شكاية لدى الأمن، مشيرة إلى أن ظروف السب والقذف أو التشهير غير قائمة بتاتا.

وختمت ابتسام مستتر تصريحها إلى “آش نيوز”، قائلة إن صونيا النكادي تبحث عن “البوز” بعد أن تراجعت نسبة متابعيها على “إنستغرام”، وقل العمل والشراكات لديها ولم تجد فندقا يوجه لها الدعوة من أجل قضاء فصل الصيف في رحابه، فما كان منها إلا أن لجأت إلى فكرة الدعوى القضائية كي تثير الجدل وتظهر في الصفحات من جديد، وإلا لماذا لم تقاض البرنامج منذ تم عرض الحلقة المذكورة منه قبل حوالي 3 أشهر؟”.

المقدمة الرئيسية للبرنامج

مقدمة برنامج Gossip على شدى تي في

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

اعتقال امرأة

24 أبريل 2024 - 12:01

فتاة ضمن شبكة لترويج الحشيش والكوكايين بأكادير

24 أبريل 2024 - 11:00

فلسطين تجر برلمانية فرنسية للتحقيق حول الدعاية الإرهابية

نبيل بنعبدالله

24 أبريل 2024 - 10:00

رفاق بنعبدالله يدينون صبيانية النظام الجزائري

24 أبريل 2024 - 09:03

“لحظة دير يديك” يحقق 100 مليون مشاهدة خلال رمضان

الماء

24 أبريل 2024 - 08:00

أشغال “ليدك” تعرقل التزويد بالماء في هذه المناطق

24 أبريل 2024 - 06:00

للا سمية الوزاني تترأس افتتاح الأولمبياد الخاص بمراكش

24 أبريل 2024 - 04:00

الناطقة باسم حكومة تشاد تشيد بتجهيزات أكاديمية الرجاء

بلال الخنوس

24 أبريل 2024 - 02:00

الخنوس مرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي ببلجيكا في 2024

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض