آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

تفاصيل جديدة حول ولد عائشة قاتل الطالب بدر

الجريمة مصورة بالكاميرا

كشفت مصادر “آش نيوز”، أن (أشرف.ص)، ابن عائلة ثرية والمعروف ب”ولد لفشوش”، قاتل الطالب الباحث بدر بولجواهل، دهسا بسيارته الرباعية الدفع بمرأب للسيارات تابع لمطعم الوجبات السريعة الشهير بعين الذئاب، وزعيم العصابة الإجرامية المتورطة في ارتكاب اعتداءات جسدية والسرقة الموصوفة في حق أصدقاء وقريب بدر، هو ابن الزوجة الثانية لرجل الأعمال المعروف في مجال العقار بالبيضاء والتي تدعى عائشة، التي يعول دائما على حمايتها والتي لعبت دورا كبيرا في تدليله إلى أن أصبح “ضاسرا” ولا يطاق.
وأضافت المصادر ذاتها، أن أشرف زعيم العصابة الإجرامية، الذي يطلق على نفسه لقب “هابلو”، معروف بعدوانيته المفرطة وهوسه بموسيقى الراب إلى درجة انخراطه بمجموعة يطلق عليها ” cb4″ وهي التي تحتضن محبي الراب ومبدأ مغاير يتميز بالعنف والعداوة مع عدد من مغني الراب.
وأوردت مصادر متطابقة، أن ولد لفشوش من شدة هوسه بالراب، يحرص على المشاركة في عدد من جلسات تصوير فيديوهات الراب والتي يطلق عليها “طراك” جديد، كما أنه تربطه علاقات صداقة قوية بمجموعة من الأسماء المعروفة في مجال موسيقى الراب، إضافة إلى مساهمته المادية والمعنوية لهم في إنتاج عدد من الأغاني “الطراكات”.
وكشفت مصادر “آش نيوز”، أن إعجاب أشرف بالراب وأساليب الكلاش، وتأثره بفكرة “cb4” جعله يتحول إلى شخص عدواني، ويسعى جاهدا لتطبيق أساليب العصابات الإجرامية خاصة أنه يتوفر على “كليكة” مدمنة على استهلاك المخدرات ومحبة لاستعراض العضلات، قبل أن تتطور الأمور إلى ارتكاب السرقة الموصوفة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض