آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

حمزة مون بيبي يتهم عائلة ضحايا ولد لفشوش بتقاضي 100 مليون لطمس القضية

وجدت عائلة ضحايا (أشرف.ص) ابن المنعش العقاري، والمعروف إعلاميا ب”ولد لفشوش”، نفسها وسط اتهامات خطيرة، من قبل صفحات فيسبوكية على رأسها “حمزة مون بيبي”، تتعلق بالحصول على مبلغ مالي مهم يصل إلى 100 مليون سنتيم، مقابل تقديم تنازلات عن المتابعة.
وحسب مصادر “آش نيوز”، فإن الاتهامات طالت عائلتي الشابين اللذين تعرضا لحادثة سير مميتة في 2018 على يد أشرف المتهم بقتل الطالب الباحث بدر.
وأضافت المصادر ذاتها، أن بعض الصفحات الفيسبوكية، نشرت أخبارا تتهم من خلالها الشرطي المتقاعد، والد وليد لاغة الذي كان يستعد للالتحاق بسلك الشرطة بعد نجاحه في الاختبارات، قبل أن يلقى حتفه إثر حادثة سير مروعة رفقة صديقه، على يد أشرف ولد لفشوش، اتهمته بتقاضي مبلغ 100 مليون سنتيم والتنازل عن استئناف قضية ابنه الهالك.
وأفادت الصفحات الفيسبوكية، أن عائلة ضحيتي المتهم باعت قضية ابنيها وساعدت على طمس القضية بعد قبولها العرض المغري المقدم من قبل والدة (أشرف.ص) الذي أدين في المرحلة الابتدائية بحكم مثير باعتباره جد مخفف، قبل أن يتم استئناف الحكم من قبل النيابة العامة ويصدر حكم استئنافي يدينه بسنة حبسا نافذا وسحب رخصة السياقة الخاصة به لسنتين، في انتظار إصدار محكمة النقض حكمها النهائي لتنفيذه بعد صيرورته نهائيا.
وتفاعلا مع الاتهامات الخطيرة المتداولة، خرجت عائلة أحد الضحايا، لتكذيب المعطيات المتداولة، إذ كشف عزيز لاغة، والد الهالك وليد لاغة، أن ما يروج مجرد إشاعات مغرضة تحاول النيل من أسرة الضحايا لإحباط عزيمتهم في تفعيل إجراءات نفض الغبار عن الملف وكشف الحقيقة التي ستطيح بعدة مسؤولين.
وأضاف الأب، في تصريح ل”آش نيوز”، وهو منفعل “لا أعرف ماذا يريد أصحاب هذه الأخبار الكاذبة، بنشرهم لمغالطات لا يمكن للعقل تقبلها؟ كيف يهقل أن نبيع دم ابننا المهدور من أجل المال؟ واش كاين شي حد كبيع كبدتو؟”.
وتابع المتحدث نفسه “كذبة أننا تنازلنا عن القضية من أجل 100 مليون وتوارينا عن الأنظار، قبل الظهور مجددا في الإعلام للابتزاز، مجرد محاولة يائسة لشتيت انتباه الرأي العام، الذي تعاطف مع أسر ضحايا الحكرة وولد لفشوش والتواطؤات التي تمت لطمس القضية العادلة لإبني وصديقه، ولكنهم لن ينالوا من عزيمتنا لأننا سنواصل طرق أبواب القضاء وكل المسؤولين الشرفاء لإحقاق الحق والعدالة”.
وختم والد الضحية وليد لاغة، تصريحه بإعلانه قراره مقاضاة أصحاب الصفحات الفيسبوكية التي روجت الخبر الكاذب، باعتبارها تسببت له في أضرار نفسية عمقت جراحه التي لم تندمل بعد.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

27 يوليو 2024 - 02:00

استئناف إنتاج سامير واسترجاع الأموال المنهوبة على طاولة رئيس الحكومة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض