آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

من الهندي إلى المصري.. سعد لمجرد يطلق جديده نور الصبح

بعد نجاح أغنيته الأخيرة “قولي متى”، أطلق الفنان سعد لمجرد، اليوم الأربعاء 9 غشت 2023، أغنيته الجديدة “نور الصبح”، التي روج لها سابقا عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، وسط تفاعل ملحوظ في صفوف المعجبين والمنتقدين.

وشارك سعد لمجرد، قبل ساعات، مقطعا تشويقيا من أغنيته الجديدة على “انستغرام”، قائلا “سعيد اليوم أن أشارككم نور الصبح، أتمنى أن تستمتعوا بها.. إنها متوفرة الآن في جميع المنصات”.

وسبق لسعد لمجرد أن نشر فيديو ترويجي لجديده الفني منذ 4 أيام، معلقا بالقول “أحلى تعامل مع أخي و حبيبي الغالي هاني محروس، فعلا فزت بصداقة انسان رائع، يستاهل كل حاجة حلوة فالدنيا. من كل قلبي أتمنى من رب العالمين أن ينال “نور الصبح”، من كلمات سارة سعيد، وألحان محمد النادي، وتوزيع عشيري: جلال الحمداوي، إعجابكم”.

ولاقت الأغنية الجديدة لسعد لمجرد تفاعلا ملحوظا في صفوف متابعيه، بين من أبدوا إعجابهم بأدائه المتميز في مختلف الألوان الغنائية، ومن لاحظوا إسهابه في طرح الأعمال الفنية منذ حصوله على إطلاق السراح المشروط في باريس، بعدما استأنف حكم السجن الصادر بحقه بتهمة الاغتصاب، على حساب “ستايله” المميز في موسيقى البوب المغربية.

وفي هذا السياق، علقت إحدى متابعات سعد لمجرد بالقول “كانت بدايتك من المغرب شفتك قلبتيها هندي شويا مصري.. ما حبيت”، وأضاف آخر “واش فخبارك أسعد أنك وليتي بحال داك اللي كايبيع ماطيشا والبطاطا.. شكون بغاها. كثرتي تا مابقا لأغانيك تا طعم، لا لحن ولا معنى”.

في المقابل، نالت “نور الصبح” حظا وافرا من التعليقات الإيجابية، التي عبر أصحابها عن إعجابهم بكلمات ولحن الأغنية، الجديد على ما اعتادوه من سعد لمجرد، والذي تميز فيه على غرار باقي الألوان الفنية التي سبق وأن غناها بلهجات مختلفة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

free

19 أبريل 2024 - 00:00

بمشاركة مغربية..ريمكس جديد لأغنية “Stress Free”

اللحوم الحمراء

18 أبريل 2024 - 23:00

مهني: ارتفاع أسعار اللحوم لـ130 درهما كان متوقعا

باتريس موتسيبي

18 أبريل 2024 - 22:00

مصدر يكشف ل”آش نيوز” حقيقة إلغاء السوبر الإفريقي

الشغب

18 أبريل 2024 - 21:25

عقوبة قاسية على الوداد بسبب الشغب

18 أبريل 2024 - 21:08

ابتدائية مراكش تتابع غيث في حالة سراح

الرجاء الرياضي

18 أبريل 2024 - 21:00

الرجاء يحسم صفقتين جديدتين قبل الميركاتو

هشام الدكيك

18 أبريل 2024 - 20:00

“كان الفوتصال”.. الدكيك يبرز أهمية مواجهة ليبيا في نصف النهاية

البرلمان

18 أبريل 2024 - 19:00

مجلس النواب يستكمل انتخاب أعضاء مكتبه

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض