آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

اتصالات المغرب تلغي حفل رضا الطالياني بالحسيمة

نجم الراي

علم “آش نيوز”، أن رضا الطالياني، المغني الجزائري ونجم أغنية الراي، منع أمس الجمعة 11 غشت 2023، من إحياء الحفل الذي كان مبرمجا بمنصة الحسيمة، في إطار مهرجان الشواطئ الذي تنظمه شركة “اتصالات المغرب” في مجموعة من المدن المغربية، خلال الموسم الصيفي الحالي.

وأكد مصدر موثوق، أن رضا الطالياني، منع من صعود منصة شاطئ الحسيمة، بعد أن وصل في حالة متقدمة من السكر، ما دعا إدارة المهرجان، إلى إلغاء فقرته والاكتفاء بالموسيقيين المحليين، تفاديا للمشاكل مع الجمهور.

وفي اتصال مع “آش نيوز”، أكد رضا الطالياني أنه كان يرغب بشدة في لقاء جمهوره بالحسيمة وإحياء حفله المبرمج أمس (الجمعة)، لكنه كان تحت تأثير المسكنات والأدوية، ولم يكن بإمكانه أن يصعد المنصة من شدة التعب. وقال، في الاتصال نفسه: “ذهبت إلى هناك رغم أن حالتي الصحية لم تكن تسمح بعد حادثة السير التي تعرضت لها الأربعاء الماضي، لكني لم أكن قادرا ولا لدي القوة والجهد من أجل صعود المنصة”.

سيارة رضا الطالياني

سيارة رضا الطالياني بعد حادث السير الذي تعرض له

وأضاف رضا الطالياني، في الاتصال نفسه، “تعرضت للعديد من الكسور والحروق. أتأسف لأنني لم أستطع أن أكون في الموعد مع الجمهور. كنت أرغب بشدة في إحياء الحفل ولكن دوماج. الله غالب. واللي بغا يقول شي حاجة بصحتو… تعودت على ذلك”، مشيرا إلى أنه كان تحت تأثير الأدوية التي يتناولها من أجل تسكين الآلام بعد حادث السير الذي تعرض له في بنسليمان”.

ويعتبر رضا الطالياني، المستقر بالمغرب منذ سنوات، والمتزوج من مغربية، واحدا من أشهر نجوم أغنية الراي الذين تعرف حفلاتهم إقبالا كبيرا من الجمهور، خاصة في المغرب. وقد تعرض بسبب حبه للمملكة ومشاركته في مهرجاناتها، إلى العديد من الهجمات العنيفة من طرف الذباب الإلكتروني الجزائري الذي اتهمه بخيانة بلاده وأرضه الجزائر.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

البطولة الوطنية

03 مارس 2024 - 19:00

التحكيم يزيد من الغضب في البطولة

بنكيران عبد الإله

03 مارس 2024 - 18:00

عبد الإله بنكيران: مذكرة بوعياش تقطع مع المرجعية الإسلامية ومرفوضة من المجتمع 

مصطفى الخلفي

03 مارس 2024 - 17:00

مصطفى الخلفي: pjd قدم الفواتير ومجلس الحسابات حرف المعطيات

03 مارس 2024 - 16:24

دول الخليج تؤكد مواقفها الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

03 مارس 2024 - 16:00

دراسة: الأطعمة فائقة المعالجة تسبب السرطان واضطرابات عقلية

03 مارس 2024 - 15:00

ملك الأردن يستقبل سفير المغرب الجديد بعمان

03 مارس 2024 - 14:00

برلماني فرنسي: مصير فرنسا مرتبط بمصير الصحراء المغربية

03 مارس 2024 - 13:00

“فيفا” ترفض مقترح عقوبة البطاقة الزرقاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض