آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بيدوفيل أناسي كان يعتدي جنسيا على ضحاياه وسط حمام شعبي

مازالت فضيحة بيدوفيل أناسي تحفل بالكثير من المفاجآت المدوية، والتي تكشف حجم جرائمه المرتكبة في حق أطفال جمعيته الرياضية التي تنشط في كرة القدم، إذ كشفت مصادر مطلعة، أن التحقيقات التي باشرها الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالجديدة أظهرت خطورة جرائم المتهم الموقوف، وكيف بلغت به الجرأة لممارسة شذوذه على ضحاياه في فضاءات عامة.
وحسب مصادر “آش نيوز”، فإن مواجهة المتهم بضحاياه بحضور أولياء أمورهم، أماطت اللثام عن وقائع مثيرة، من بينها حرص “البيدوفيل” على اقتياد ضحاياه بعد انتهاء حصص تداريب رياضية، إلى حمام شعبي بحي أناسي بداعي الاستحمام من أجل اقتناص فرصة لهتك عرضهم.
وكشف الضحايا بعفوية أن رئيس الجمعية الرياضية كان يتظاهر بتحميمهم قبل الشروع في هتك عرض الضحية الذي يستفرد به، إذ كان يمرر يديه في أماكن حساسة من جسدهم، قبل القيام بالاحتكاك بهم لإشباع مكبوتاته وتقبيلهم في غفلة من المستحمين.
تجدر الإشارة إلى أن “البيدوفيل” المدعو (م.ع.)، الذي يبلغ من العمر 57 سنة، وهو رئيس جمعية رياضية “جمعية أبطال أناسي” تنشط بإحدى ملاعب القرب بمنطقة أناسي بالبيضاء، تم اعتقاله يوم الجمعة 11 غشت 2023 حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال، عقب تداول شريط فيديو يظهر شخصا يداعب  أطفالا لا يتجاوز أعمارهم تسع سنوات، في شاطئ بالجديدة، إضافة إلى مشاهد مقززة للموقوف، وهو يحاول بطرقه البشعة الاعتداء الجنسي على الأطفال أمام بقية أصدقائهم، إذ يبدو الوضع عاديا لديهم، ما يؤكد أن الاعتداء الجنسي على هؤلاء الأطفال من طرف هذا الشخص امتد لفترة طويلة حولته إلى وضع عادي لدى الأطفال وعددهم 19 طفلا.
وفي تطورات للقضية، أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بالجديدة، أمس الاثنين 14 غشت 2023، بإيداع “بيدوفيل أناسي”، المشتبه تورطه في هتك عرض طفل قاصر وعدد من الضحايا القاصرين خلال اصطحابهم في رحلة جماعية إلى الشاطئ، رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن سيدي موسى بالجديدة، بعد متابعته بجنايتي الاتجار بالبشر وهتك عرض قاصر، في انتظار موعد جلسات الاستنطاق التفصيلي في 30 غشت الجاري.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

حسن الرداد

22 أبريل 2024 - 00:00

“الليلة دوب”.. تفاصيل برنامج ترفيهي جديد

العمال والولاة

21 أبريل 2024 - 23:34

الملك يبارك لأسود القاعة التتويج بكأس إفريقيا

أنس الباز

21 أبريل 2024 - 23:00

أنس الباز: أنا واعر وبوكوص وعالمي ولكن ماخدامش

21 أبريل 2024 - 22:29

نتانياهو: استعدوا لرفع إيقاع الحرب على غزة

21 أبريل 2024 - 21:41

أسود القاعة أبطال لإفريقيا لثالث مرة تواليا

با حسن

21 أبريل 2024 - 21:30

حسن لعروس يتحدث عن الجالية الجزائرية ويهود المدينة القديمة.. فيديو

الحج

21 أبريل 2024 - 21:00

هذه شروط السعودية لقبول الحجاج

21 أبريل 2024 - 20:47

انطلاق أسبوع التلقيح غدا

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض