آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

اعتقال مدلك فريق أولمبيك آسفي بتهمة اغتصاب سائحة

أحالت فرقة الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن مراكش، اليوم الأربعاء 16 غشت 2023، مكلفا بالتدليك بفريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لتعميق البحث معه حول تورطه في ارتكاب فعل إجرامي يتعلق بالتحرش بسائحة فرنسية ومحاولة اغتصابها.
وحسب مصادر “آش نيوز” فإن إحالة المشتبه فيه البالغ من العمر 53 سنة، على النيابة العامة في حالة اعتقال، تم على خلفية نتائج الأبحاث التي باشرتها فرقة الشرطة القضائية بمراكش، والتي كشفت تورط الموقوف في محاولة اغتصاب سائحة أجنبية تبلغ 19 سنة وسط فندق مصنف بالمدينة الحمراء.
وأوضحت المصادر ذاتها، أن وقوع الفعل الإجرامي، تم إثر وجود المشتبه فيه ضمن الفريق المسفيوي الذي يخوض تجمعا إعداديا بمراكش في إطار الاستعداد لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، إذ بينما عاين المكلف بـ”المساج”، سائحة أجنبية جميلة وصغيرة السن، أعجب بمفاتنها فلم يتمالك نفسه، ليقرر في ضرب للقيم ومعاكسة للقانون، التحرش بالشابة وتعقب خطواتها، قبل أن يبادر إلى جرها في محاولة لإدخالها إلى غرفته واغتصابها.
وتم افتضاح الواقعة الخطيرة، إثر لجوء الضحية إلى الصراخ والاستنجاد، ما مكنها من التحرر من قبضة المعتدي، قبل أن تتقدم بشكاية أمام إدارة الفندق مطالبة بالاتصال بالشرطة، التي استنفرت عناصرها إلى مسرح الجريمة واستمعت إلى الضحية ومستخدمي الفندق وكذا شهود عيان انتبهوا إلى صراخها.
وفي الوقت الذي باشرت الشرطة إجراءات إيقاف المشتكى به للاستماع إليه حول التهم الموجهة إليه، تفاجأت بمغادرته الفندق ليتبين لها فراره، قبل أن تنجح المصالح الأمنية في إفشال مخطط هروبه باعتقاله واقتياده للتحقيق معه.
وتم إيداع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي، الذي تشرف عليه النيابة العامة، لكشف تفاصيل الواقعة الإجرامية وظروف ارتكابها، قبل أن يتقرر إحالة المتهم على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش لفائدة البحث والتقديم.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

عبد الله بوانو

03 مارس 2024 - 20:00

فيديو.. بوانو يعلق “ما قيل في حق البيجيدي حرام”

البطولة الوطنية

03 مارس 2024 - 19:00

التحكيم يزيد من الغضب في البطولة

بنكيران عبد الإله

03 مارس 2024 - 18:00

عبد الإله بنكيران: مذكرة بوعياش تقطع مع المرجعية الإسلامية ومرفوضة من المجتمع 

مصطفى الخلفي

03 مارس 2024 - 17:00

مصطفى الخلفي: pjd قدم الفواتير ومجلس الحسابات حرف المعطيات

03 مارس 2024 - 16:24

دول الخليج تؤكد مواقفها الثابتة الداعمة لمغربية الصحراء

03 مارس 2024 - 16:00

دراسة: الأطعمة فائقة المعالجة تسبب السرطان واضطرابات عقلية

03 مارس 2024 - 15:00

ملك الأردن يستقبل سفير المغرب الجديد بعمان

03 مارس 2024 - 14:00

برلماني فرنسي: مصير فرنسا مرتبط بمصير الصحراء المغربية

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض