آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

أمواج البحر تلفظ جثة غريق شاطئ دار بوعزة

علم “آش نيوز” من مصادر مطلعة، أن أمواج البحر لفظت جثة غريق بأحد شواطئ دار بوعزة صباح اليوم (الجمعة) 18 غشت 2023، بالقرب من أحد الشواطئ الخاصة بالمنطقة، إذ تكفلت الأمواج العاتية بانتشال جثة الهالك الذي اختفى في عرض مياه البحر بعد أن عجزت فرق الإنقاذ عن انتشال جثته منذ وقوع الحادث المروع يوم الأحد الماضي.
وحسب المصادر ذاتها، فإن فرق الإنقاذ التابعة للوقاية المدنية، لم تتمكن من انتشال جثة الشاب الثلاثيني، الذي لقي مصرعه غرقا، نهاية الأسبوع الماضي، بأحد شواطئ دار بوعزة، إلا بعد مرور ستة أيام على الفاجعة التي خلفت أسى عميقا في نفسية عائلة ومعارف الضحية وباقي المصطافين، بسب فشل السباحين المنقذين في التعامل مع حادث الغرق.
وكشفت المصادر نفسها، أن الضحية، الذي يتحدر من إقليم الجديدة، انهارت قواه وانتابه العياء، ليجد نفسه محاصرا وسط أمواج البحر العاتية، قبل أن يغوص في عمقها ويختفي عن الأنظار على مرأى من السباحين المنقذين “ميترناجور”، الذين عجزوا عن تقديم يد المساعدة للضحية لحظة غرقه، بعدما تأخروا في التدخل بسبب عدم توفر الدراجة المائية “الجيت سكي” على الوقود، والتي كان يعول عليها لتسريع عملية الإنقاذ.
واستنفر خبر العثور على جثة الغريق صباح اليوم (الجمعة)، السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، التي هرعت عناصرها على وجه السرعة إلى مسرح الواقعة.
وتقرر نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الوطني للطب الشرعي الرحمة ضواحي البيضاء، من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، قبل اتخاذ المتعين قانونا، والسماح لعائلة الهالك بالقيام بإجراءات الدفن.
وتشهد شواطئ دار بوعزة، كل سنة، حالات مماثلة راح ضحيتها عدد من الشباب عن طريق الغرق أثناء السباحة، خاصة في فترة الصيف، حين تشتد الحرارة ويلجأ سكان المنطقة والزوار القادمون من مختلف أنحاء العاصمة الاقتصادية وباقي المدن إلى الشواطئ من أجل الاستجمام هربا من موجة الحر.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

20 أبريل 2024 - 00:00

فيديو.. حسن لعروس وحكاية عبد القادر ولد فطومة

يوسفية برشيد

19 أبريل 2024 - 23:00

فضيحة جديدة بالبطولة الوطنية

نهضة بركان

19 أبريل 2024 - 22:42

بركان يغادر مطار الجزائر بطلب من “كاف” بشروط

19 أبريل 2024 - 21:44

الاعتداء على بعثة نهضة بركان بالضرب بالجزائر

19 أبريل 2024 - 21:33

أسود القاعة يصلون المونديال ونهاية “الكان”

محمد كافي

19 أبريل 2024 - 21:00

محمد كافي: على الجمهور أن يتعلم الانتقاد.. فيديو

مبالغ

19 أبريل 2024 - 20:00

وكالة بنكية تقتطع مليار من حساب زبونة دون مبرر.. التفاصيل

نهضة بركان

19 أبريل 2024 - 19:03

بركان يرفض دخول الجزائر دون أقمصته ويهدد بالعودة للمغرب

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض