آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

كلاشات ولد الحوات تورط عبد الله الداودي

استعرت حرب جديدة بين مطربي الفن الشعبي، بطلها الفنان عبد الله الداودي، ووقودها اتهامات بالسرقة الفنية والإهانة الإعلامية، التي شكلت مادة دسمة لمجموعة من الصفحات والمواقع، وأشعلت فتيل الخصام بينهم وبين عدد من المطربين.

الداودي وولد الحوات

بعد ربط تصريحه حول الكلاشات في الأغنية الشعبية، خلال فعاليات مهرجان برشيد، بالفنان الشعبي سعيد ولد الحوات، خرج عبد الله الداودي باعتذار رسمي، عبر صفحته الرسمية على فايسبوك، نفى فيه أي تلميح لولد الحوات.

وكتب الداودي في تدوينته: أولا سعيد ولد الحوات صديقي وأعتز بصداقته كما أكن له كل الحب والاحترام، لأنه فنان كبير له تجربة طويلة في العطاء الفني، وتعلمنا منه الكثير.. يحب عمله ويقدمه بكل تفان لأزيد من 30 سنة.

وبعد توضيح أكد فيه أنه لم يلفظ اسم أي فنان في تصريحه، اختتم كلامه موجها رسالة لولد الحوات قائلا: ما عمر العين تعلى عن الحاجب، سعيد أنت فنان كبير نحبك، وستظل دائما رمز العطاء وتاج فوق رأسنا، ورسالة للناس اللذين يريدون الاصطياد في المياه العكرة.. الله ياخد فيكم الحق سيبقى الداودي في مقامه وولد الحوات في مقامه.

سرقة مجهود

من جهته، اعتبر المغني الشعبي أيوب العبدي، أن الفنان عبد الله الداودي، تجاهله ولم يقدر مجهوده عندما غنى أغنيته «الوالدة دعي معايا وخليني هاني»، حيث سجل الداودي الأغنية بطريقته دون العودة إلى صاحبها الأصلي.

وأعادت تصريحات العبدي موضوع سرقة عبد الله الداودي للأغاني الشعبية مجددا إلى الواجهة، حيث سبق وأن اتهم ثلاثة مرات بسرقة أغاني فنانين آخرين، آخرها أغنية «حبك أنت جابني بالليل» للفنان أحوزار، والتي أكد الداودي حينها أن هذا الأخير منحه الحق في أداءها.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

السعودية

24 أبريل 2024 - 13:12

“السعودية” تدشن النسخة التجريبية لأحدث خدماتها الرقمية

اعتقال امرأة

24 أبريل 2024 - 12:01

فتاة ضمن شبكة لترويج الحشيش والكوكايين بأكادير

24 أبريل 2024 - 11:00

فلسطين تجر برلمانية فرنسية للتحقيق حول الدعاية الإرهابية

نبيل بنعبدالله

24 أبريل 2024 - 10:00

رفاق بنعبدالله يدينون صبيانية النظام الجزائري

24 أبريل 2024 - 09:03

“لحظة دير يديك” يحقق 100 مليون مشاهدة خلال رمضان

الماء

24 أبريل 2024 - 08:00

أشغال “ليدك” تعرقل التزويد بالماء في هذه المناطق

24 أبريل 2024 - 06:00

للا سمية الوزاني تترأس افتتاح الأولمبياد الخاص بمراكش

24 أبريل 2024 - 04:00

الناطقة باسم حكومة تشاد تشيد بتجهيزات أكاديمية الرجاء

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض