آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

ستارلايت يبدأ تصوير أولى حلقاته في أجواء مشحونة

علم آش نيوز أن أجواء التصوير في الموسم الثاني من برنامج ستارلايت الذي يعرض على شاشة القناة الثانية، مشحونة جدا بين بعض أعضاء لجنة التحكيم، الذين لا ينظرون بعين الرضا والود إلى العضو الجديد حاتم عمور، الذي انضم إليهم بدل الفنانة لطيفة رأفت التي غادرت البرنامج بسبب اختلاف مع إدارة دوزيم حول الأجر.

توتر الأجواء

ويسود توتر في الأجواء بين كل من حاتم عمور والمغني الدوزي، اللذان لا يتبادلان الحديث أبدا بينهما بسبب خلافات قديمة أدت إلى انقطاع العلاقة والصلة بين كليهما تماما، والشيء نفسه يتكرر مع الفنان والموسيقي نعمان لحلو، الذي تعرض لكلاش من طرف حاتم عمور أثناء مروره في برنامج مع الإعلامية شهرزاد عكرود، ردت عليه زوجة لحلو بقوة في تدوينة على فيسبوك، إذ رفض نعمان لحلو تبادل التحية أو الكلام مع حاتم عمور.

خلافات مثيرة

واضطرت إدارة البرنامج إلى تصوير لقطات ومشاهد متفرقة لبعض أعضاء لجنة التحكيم، خاصة حاتم عمور والدوزي ونعمان لحلو، كما غيرت مقاعدهم، وتقوم بمجهودات خارقة حتى تمر الأمور بسلام أثناء تصوير الحلقات الأولى من البرنامج الخاص بالمواهب الشابة، حسب المعلومات التي حصل عليها الموقع من مصدر مطلع.

ومن شأن الخلافات بين أعضاء لجنة التحكيم، أن تمنح برنامج ستارلايت نكهة خاصة ومثيرة في موسمه الثاني المرتقب عرضه خلال الشهور القليلة المقبلة، وأن يرفع نسبة مشاهدته بين الجمهور الذي تابع أصداء الخلافات التي كان موقع آش نيوز سباقا إلى تسليط الضوء عليها.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

18 أبريل 2024 - 13:45

مفتش شرطة يتلقى طعنات غادرة من تاجر مخدرات بأصيلة

الطالبي العلمي

18 أبريل 2024 - 13:00

مجلس النواب يستكمل هياكله في جلسة عمومية

18 أبريل 2024 - 12:00

انطلاق أشغال الندوة الإقليمية لشمال إفريقيا بالرباط

اعتقال شرطة

18 أبريل 2024 - 11:15

سوري ضمن عصابة نسائية للنصب والاحتيال بفاس

عمر هلال

18 أبريل 2024 - 10:00

هلال يدحض كذب وزير الخارجية الجزائري في مجلس الأمن

الرجاء الرياضي

18 أبريل 2024 - 09:00

جاسوس يغضب الرجاويين

الرباط

18 أبريل 2024 - 08:00

الرباط تحتضن الدورة الثانية من المنتدى الدولي للكيمياء

18 أبريل 2024 - 06:00

“دار زهور” تقود حملة لمحاربة سرطان القولون

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض