آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

ويل سميث.. ندمت على زواجي وصفعتي في الأوسكار

ويل سميث

في عز شهرة الفنان، وفي لحظة يمكن أن تكون عابرة، لكنها تظل راسخة في ذاكرة الجماهير، يفقد العديد من المشاهير رونقهم وتنطفئ شمعة نجوميتهم. وهذا بالضبط ما وقع للممثل العالمي ويل سميث، الذي خرج بتصريح صحافي مؤخرا، أكد من خلاله معاناته مع الشهرة، وكيف لخطأ فنان أن يختلف عن خطأ إنسان عادي، يمكن أن ينسى مع مرور الأيام.

“الشهرة وحش”

وجاء اعتراف ويل سميث، على هامش جلسته الحوارية، التي تم عقدها ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر السينمائي، المقام بالسعودية، حيث أكد أنه ارتكب الكثير من الأخطاء خلال مسيرته الفنية، وأوضح أن من بين تلك الأخطاء، زواجه من جادا بينكيت سميث، وأيضا صفعته لزميله كريس روك على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وبنبرة ندم في صوته، نصح ويل سميث جميع المشاهير بالتعامل بحذر مع الإطراء والانتقادات، مشددا على ضرورة التركيز على رسالته ومهمته الشخصية، بغض النظر عن ردود الفعل الخارجية، واصفا الشهرة على أنها “وحش”، يجب الحذر منه.

إلهام الآخرين

وأعلن الممثل العالمي ويل سميث، الذي شهد في السنوات الأخيرة مجموعة من الأحداث السلبية في مساره، أنه يشتغل في الفترة المقبلة على حياته الخاصة من أجل أن تكون حياة مكرسة للتحسين النفسي وإلهام الآخرين.

جدير بالذكر، أن ويل سميث اعتلى خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار سنة 2022، وفاجأ العالم عندما صفع المقدم كريس روك، الذي سخر من زوجة سميث. ومنذ ذلك الحين، استقال سميث من الأكاديمية، وتم تعليق بعض مشاريعه، واعتذر لروك، وعائلة روك، وزملائه الحائزين على جائزة الأوسكار وللجمهور.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض