آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

فيديو.. ابن عمر سليم في تكريم والده الراحل: والدي ماعطاش القليل وكلشي كايتفكرو بحب

عادل بنعمار

نظم المهرجان الدولي لفيلم الطالب بالدار البيضاء، الخميس 14 دجنبر 2023، مائدة مستديرة تكريما لكل من الراحل نور الدين الصايل، الكاتب والناقد السينمائي، والراحل عمر سليم، الإعلامي والكاتب، الذين تركوا مسارا حافلا بالإنجازات والإبداعات الراسخة في الذاكرة.

ذكريات مشتركة

وبهذه المناسبة، عبر عادل بن عمار، النجل الأكبر للراحل عمر سليم، عن سعادته وفخره بحضور هذا التكريم، الذي استحضر من خلاله عدد من أصدقاء الراحل من إعلاميين ومخرجين مغاربة ونقاد سينمائيين، مجموعة من الذكريات المشتركة بينهم وبين والده عمر سليم، موضحا “الوالد الناس مبغاوش ينساوه وكولشي كيتفكروا بحب”.

وتابع نجل الراحل عمر سليم، في تصريح ل”آش نيوز”، قائلا “لقد مر على رحيل أبي أربعة أشهر، وهذا التكريم اليوم أحيا في قلوبنا الكثير من المشاعر والأحاسيس. وإنه لشرف كبير أن نرى اليوم الناس يتذكرون الراحل بهذه الأحاسيس وهذا الحب”، وأضاف “الجميع يتذكره بالخير وبالمميزات التي عرف بها. الوالد أعطى الكثير للساحة الإعلامية بالمغرب. والناس والجمهور ممتن لهذه الإنجازات التي تركها إلى اليوم”.

مواقع التواصل

وكشف عادل بن عمار، أنه من المرتقب أن يتم إنشاء عدد من الصفحات في مواقع التواصل الاجتماعي، لمواصلة تسليط الضوء على إنجازاته والعبارات التي عرف بها وكذلك الصور ومقاطع الفيديوهات، مشيرا إلى أنهم في صدد التواصل مع القناة الثانية، لكي تعطيهم جميع البيانات والإنجازات المتراكمة التي تركها عمر سليم وراءه.

وإضافة إلى إنشاء هذه الصفحات التي ستخلد ذكرى الراحل عمر سليم (اسمه الحقيقي سليم بن عمار)، أكد عادل بن عمار، إلى أن الراحل لم يترك إرثا ماديا بقدر ما ترك لعائلته تراثا ثقافيا ومجموعة من الكتب التي ألفها وقرر نشرها بعد وفاته، في القريب العاجل.

تفاصيل أخرى في الفيديو التالي من تصوير أشرف دحان:

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض