آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين تدين نشر أخبار زائفة عن رئيسها

أصدرت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، بلاغا تدين فيه ما روج له علي المرابط، بخصوص استدعاء إدريس شحتان، مدير نشر “شوف تيفي”، من قبل الشرطة المغربية، للتحقيق معه على خلفية ما أسماه “قضية بابلو إسكوبار الصحراء”، معتبرة إياه “مواليا لأطروحات الجزائر وبوليساريو وخصوم الوحدة الترابية”.

وأوضح البلاغ الاستنكاري، أن المعني بالأمر، “نسج الروايات والقصص الصغيرة والمسلية عن شخصيات وأحداث ووقائع من صنع خياله “الواسع” و”الموسع”.

أخبار كاذبة

وأضاف بلاغ الجمعية، أنها لاحظت أن هذا “الشخص المنبوذ من الجميع، يملك ما لا يملكه الآخرون، وهو القدرة على “توليد” الخزعبلات والإشاعات الرخيصة، والسير في الاتجاه المعاكس”.

وذكر بلاغ الجمعية، أن تدوينة علي المرابط، “مستندة إلى مصادر “تترنح” في اللعب الليلية الرخيصة”، مبرزا أن ذكر إدريس شحتان مديرا للنشر ورئيسا للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، الغرض منه “خلط الأوراق”.

فضح مخططات علي المرابط

وعبر الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، عن استنكارها لكا جاء به علي المرابط، معتبرة إياه “تطاولا مقيتا على رئيسها الذي يمثل أغلب الطيف الإعلامي والصحافي في المغرب”.

وشدد بلاغ الجمعية عن “الانخراط الوثيق للمسمى علي المرابط في مخطط للعمالة للمخابرات الجزائرية، وصنيعتها بوليساريو، ما يجعل منه خائنا للوطن، وعضوا في الطابور الخامس المعادي للمغرب”، مستنكرة “إقحامه العلني للجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، ما يعني أن المشكل لم يعد بين المرابط وشحتان، بل أضحى منذ اليوم فصاعدا بين المرابط والجمعية”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض