آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سعيدة شرف: لا أشمت في دنيا بطمة وتحاسبو مع القضاء

سعيدة شرف

بعد رفض محكمة النقض بالرباط، يوم الخميس الماضي 28 دجنبر 2023، حكمها النهائي في قضية تورط المغنية دنيا بطمة في قضية “حمزة مون بيبي”، معلنة رفضها للطعن الذي تقدمت به، وتأييدها للحكم الاستئنافي، انهالت التعليقات على حساب الفنانة سعيد شرف من متابعين حملوها مسؤولية ما يقع، قبل أن تخرج الأخيرة لتستنكر الهجوم الذي تتعرض له، مشيرة إلى أنها تضررت كثيرا من الحساب المذكور.

متضررة وصامدة

وقد شددت سعيدة شرف، في حديث مباشر لمتابعيها عبر خاصية “الستوري” من خلال صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، أنها لم تتقدم بأي شكاية ضد أي فنان، بل قدمت شكاية ضد حساب “حمزة مون بيبي”، فقط كمتضررة، ووجهت رسالة تتحدى من خلالها أي شخص يهاجمها أن يقدم لها دليلا على أنها قدمت شكاية ضد فنان أو فنانة.

وتابعت سعيدة شرف حديثها قائلة: “بقيت صامدة والقضاء كان كفيلا أنه يجبد عدد من الأسماء، لي بغا يتحاسب يتحاسب مع القضاء والأوامر حينما تخرج تخرج صادرة عن المحكمة باسم جلالة الملك ماشي باسم سعيدة شرف”.

إنسانة وأم

وأضافت سعيدة شرف قائلة: “قبل كل شيء، أنا إنسانة وأم. وآخر همي شي حد يدخل الحبس، لكن بمجرد تحول المعني بالأمر من متهم لمدان صافي بردت وحسيت بلي خديت حقي”، وتابعت المتحدثة:” أصحاب القرار من يتدخلون. أنا متضررة فقط، وباقا أتضرر من حساب حمزة مون بيبي ولا أخاطب أي فنان ولا أشمت في أحد”.

ومن جانبها، نشرت الفنانة دنيا بطمة عددا من “الستوريات”، تظهر فيها غير مبالية لقرار المحكمة، ولم تعلق على هذا المستجد حتى الآن، بل اكتفت فقط بنشر مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي تظهر فيها وهي تغني وترقص.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

با حسن

14 أبريل 2024 - 14:00

فيديو.. حسن لعروس: العايدي قاوم الاستعمار وقتله رفاق الأمس

ربيع القاطي

14 أبريل 2024 - 13:00

ربيع القاطي: أنا دائما “تراند” وفخور بخدمتي للغة العربية

واتساب

14 أبريل 2024 - 12:00

الذكاء الاصطناعي يدخل العمل ب”واتساب”

المغرب اسبانيا فرنسا

14 أبريل 2024 - 11:00

محلل: ما أفسدته السياسة بين المغرب وفرنسا يصلحه الاقتصاد

زينب فاسيكي

14 أبريل 2024 - 10:00

زينب فاسيكي: تعرضت للتهديدات بسبب مدونة الأسرة

عز الدين أوناحي

14 أبريل 2024 - 09:00

صحيفة “ليكيب”: أوناحي يلعب بالإبر وحالته صعبة

مسيرة العيون

14 أبريل 2024 - 08:00

أرقام مهمة لمواكبة صحة الأطفال في وضعية صعبة بالعيون

عزيز بنعسكر

14 أبريل 2024 - 06:00

بنعسكر: هذا هدفي مع الوداد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض