آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

مراد فلاح: الأسود مرشحون للفوز ب”الكان” بشروط

مراد فلاح

علي كرومي (صحافي متدرب)

قال المدرب الوطني مراد فلاح، في تصريح ل”آش نيوز”، إن المنتخب الوطني المغربي مرشح للفوز بكأس الأمم الإفريقية المقبلة بكوت ديفوار، بشروط.

وأضاف مراد فلاح في التصريح نفسه، يجب أخذ الحيطة والحذر، بحكم تاريخ المشاركات السابقة للمنتخب الوطني في كأس الأمم الإفريقية، مضيفا أن “إنجاز أسود الأطلس بكأس العالم بقطر 2022، واحتلاله المركز الرابع عالميا، يجعل منه مرشحا بارزا للظفر باللقب”.

صعوبة المهمة

وقال مراد فلاح، “لكن المهمة لن تكون سهلة في ظل تواجد منتخبات إفريقية متمرسة وقوية، مثل المنتخب المصري الذي يعتبر البطل التاريخي للمسابقة، والمنتخب السينغالي حامل لقب النسخة الماضية، والمنتخب النيجيري والمنتخب الكامروني”.

وأشار مراد فلاح أن المنتخب المغربي مرشح لاعتلاء صدارة مجموعته السادسة، التي يتواجد فيها رفقة تنزانيا والكونغو الديمقراطية وزامبيا، لكن “حاليا في إفريقيا لم يعد هناك تفاوتا كبيرا في المستوى بين المنتخبات، فهناك منتخبات قوية تمتلك مجموعة من اللاعبين الذين يمارسون بالدوريات الأوروبية والدوريات الخليجية، وبالتالي لن تكون المباريات بالسهلة”.

التركيز العالي

وأكد مراد فلاح أن “حقيقة المباريات تخفي العديد من الأشياء، ولذلك يجب التعامل بتركيز عالي وبشكل جيد مع المقابلات تجنبا لحدوث أي مفاجئة. شخصيا، أثق في قدرات أسود الأطلس على الظهور بأداء جيد خلال منافسات كأس إفريقيا”.

وعن لائحة المنتخب، قال مراد فلاح إنها “معقولة وتضمنت اختيارات صائبة، حيث راعت للإكراهات والصعوبات التي عاشها المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم 2022 بقطر، وبالضبط في مراكز الخصاص، لكن إجمالا أعتقد أنها مجموعة جيدة تتضمن مجموعة من العناصر الشابة”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

الديكور

20 أبريل 2024 - 04:00

علامة “جروهي” تعرض تصاميمها في أسبوع ميلان

20 أبريل 2024 - 02:00

الرجاء ينتظر ملايير جديدة من رحيمي

20 أبريل 2024 - 00:00

فيديو.. حسن لعروس وحكاية عبد القادر ولد فطومة

يوسفية برشيد

19 أبريل 2024 - 23:00

فضيحة جديدة بالبطولة الوطنية

نهضة بركان

19 أبريل 2024 - 22:42

بركان يغادر مطار الجزائر بطلب من “كاف” بشروط

19 أبريل 2024 - 21:44

الاعتداء على بعثة نهضة بركان بالضرب بالجزائر

19 أبريل 2024 - 21:33

أسود القاعة يصلون المونديال ونهاية “الكان”

محمد كافي

19 أبريل 2024 - 21:00

محمد كافي: على الجمهور أن يتعلم الانتقاد.. فيديو

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض