آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

لطيفة رأفت تنفي علاقتها بـ”قصاير” المالي في فيلا كاليفورنيا

المالي ولطيفة
وقالت لطيفة، في منشور عبر حسابها الرسمي على “انستغرام”: “إن كل من المتهمين شهدوا بأن ما قاموا به في بيتي آنذاك، سبب المتهم الحاج أحمد بن براهيم، الذي كانت له صلاحية استقبال ضيوفه والاستفراد بهم في بيتي بدون وجودي، باعتباره حينه زوجي شرعا”.
ويتعلق الأمر، حسب معطيات توصل بها موقع آش نيوز من مصدر مطلع، باعترافات أقحم فيها سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد، المعتقل على خلفية قضية “إسكوبار الصحراء”، اسم لطيفة باعتبارها “مكلفة بإحضار الفتيات والخمر إلى منزل المالي الكائن في حي كاليفورنيا، خلال السهرات التي كان يشارك فيها سنة 2014″.
اتهامات وسب وتشهير
ونشرت الفنانة رأفت، صور بعض التعاليق والفيديوهات التي تداولت اتهامات لها بممارسة القوادة، وعبارات سب وشتم وتشكيك في أمومتها، مرفقة إياها بالقول “وليت كانتلقى عدة رسائل فالخاص منهم من يعتذر ومنهم لي كايلومني علاش تم حذف صفحاتهم او قنواتهم أو متابعتهم على تعاليقهم وتدويناتهم بقصد تشويه سمعتي والتشهير باسمي، ووصلت بهم الجرأة إلى القدف والسب”.
متابعة قانونية

وأضافت قائلة: “أنا مواطنة مغربية ولي الحق في الدفاع عن نفسي بالقانون، ومن له الحق في متابعتي هو القضاء المغربي من بعد البحث مع الفرقة الوطنية، فلهذا أقسم كما أقسمت للقضاء وبمن نفسي بيده عز وجل، لن ولن أسامح أي أحد تعدى حدوده وحط نفسه فمرتبة القضاء والبحث، وجرمني.. وهادو سيتابعون قضائيا باش يقولو لينا اش وقع في الفيلا ديالي لأنه على ما يبدو أنهم هوما لي عارفين القضية أكثر مني ومن البحث ومن القضاء”.

وأضافت: “الحمد لله على نعمة الأمن والأمان في بلاد الحق والقانون وشكرا للشرطة الإلكترونية، وللعلم أنا شاهدة في هذه القضية والشاهد لا ينتظر البراءة لأنه قانونيا ليس متهما”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض