آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

لأول مرة..المغرب يجمع صناع الرفاهية في حفل “ذا لاكشري نتورك”

ذا لاكشري نيتوورك_

تحتضن المملكة، لأول مرة، فعاليات حفل توزيع جوائز “ذا لاكشري نتورك”، المرتقب تنظيمه في العاشر من فبراير المقبل، بقصر المهرجانات و المؤتمرات “موڤنبيك منصور الذهبي مراكش”.

رجال أعمال “الرفاهية”

وسيشهد هذا الحفل الضخم، المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “ذا لاكشري نتورك”، توافد مجموعة من الأفراد الناجحين ورجال الأعمال الكبار الذين حققوا نجاحات باهرة في عالم صناعة الرفاهية في مجالات صناعة اليخوت، والعقارات والمجوهرات والساعات، والفنادق، والموضة، وكل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة، من الإمارات والسعودية وقطر والولايات المتحدة الأمريكية والمغرب.

مشاهير وسفراء

كما سيشارك فيه، وفق بلاغ للمنظمين توصل موقع آش نيوز بنسخة منه، ثلة من المشاهير والوجوه الفنية المعروفة عربيا وعالميا، وشخصيات مهمة وسفراء عدد من الدول، بالإضافة لحضور مؤثرين من العالم العربي، سيشهدون تقديم جوائز تكريمية مميزة لمجموعة من الشخصيات المتألقة في صناعة الرفاهية، كتكريس للاعتراف بإسهاماتهم الملموسة في تحسين تجارب الحياة الفاخرة.

جدير بالذكر أن الحفل المرتقب، كان من المنتظر تنظيمه قبل أشهر، لكنه تأجل بسبب الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب، وأيضا بسبب الأحداث التي شهدتها غزة، إذ عمل الفريق المسؤول على إعادة جدولته لموعد لاحق.

“ذا لاكشري نتورك”

وعملت “ذا لاكشري نتورك” منذ تأسيسها، مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والمحيط الهندي والأمريكيتين، كما تمتلك مقرا أساسيا في لندن، وفروعا في أكثر من 40 دولة أبرزها بفرلي هيلز، وميلانو، دبي، قطر، السعودية، كما تضم المجموعة أرقى العلامات التجارية وأكثرها رفاهية، من قبل “اليخوت صنسيكر، ومويت هينيسي، وهارودز ورويال أسكوت”، وتمثل كافة قطاعات سوق الرفاهية، من قبيل الطائرات الخاصة والقوارب والمجوهرات والساعات والسيارات، وإدارة الثروات، والفنادق الترفيهية وغيرها.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض