آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

لأول مرة..المغرب يجمع صناع الرفاهية في حفل “ذا لاكشري نتورك”

ذا لاكشري نيتوورك_

تحتضن المملكة، لأول مرة، فعاليات حفل توزيع جوائز “ذا لاكشري نتورك”، المرتقب تنظيمه في العاشر من فبراير المقبل، بقصر المهرجانات و المؤتمرات “موڤنبيك منصور الذهبي مراكش”.

رجال أعمال “الرفاهية”

وسيشهد هذا الحفل الضخم، المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “ذا لاكشري نتورك”، توافد مجموعة من الأفراد الناجحين ورجال الأعمال الكبار الذين حققوا نجاحات باهرة في عالم صناعة الرفاهية في مجالات صناعة اليخوت، والعقارات والمجوهرات والساعات، والفنادق، والموضة، وكل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة، من الإمارات والسعودية وقطر والولايات المتحدة الأمريكية والمغرب.

مشاهير وسفراء

كما سيشارك فيه، وفق بلاغ للمنظمين توصل موقع آش نيوز بنسخة منه، ثلة من المشاهير والوجوه الفنية المعروفة عربيا وعالميا، وشخصيات مهمة وسفراء عدد من الدول، بالإضافة لحضور مؤثرين من العالم العربي، سيشهدون تقديم جوائز تكريمية مميزة لمجموعة من الشخصيات المتألقة في صناعة الرفاهية، كتكريس للاعتراف بإسهاماتهم الملموسة في تحسين تجارب الحياة الفاخرة.

جدير بالذكر أن الحفل المرتقب، كان من المنتظر تنظيمه قبل أشهر، لكنه تأجل بسبب الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب، وأيضا بسبب الأحداث التي شهدتها غزة، إذ عمل الفريق المسؤول على إعادة جدولته لموعد لاحق.

“ذا لاكشري نتورك”

وعملت “ذا لاكشري نتورك” منذ تأسيسها، مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والمحيط الهندي والأمريكيتين، كما تمتلك مقرا أساسيا في لندن، وفروعا في أكثر من 40 دولة أبرزها بفرلي هيلز، وميلانو، دبي، قطر، السعودية، كما تضم المجموعة أرقى العلامات التجارية وأكثرها رفاهية، من قبل “اليخوت صنسيكر، ومويت هينيسي، وهارودز ورويال أسكوت”، وتمثل كافة قطاعات سوق الرفاهية، من قبيل الطائرات الخاصة والقوارب والمجوهرات والساعات والسيارات، وإدارة الثروات، والفنادق الترفيهية وغيرها.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

الماء

24 أبريل 2024 - 08:00

أشغال “ليدك” تعرقل التزويد بالماء في هذه المناطق

24 أبريل 2024 - 06:00

للا سمية الوزاني تترأس افتتاح الأولمبياد الخاص بمراكش

24 أبريل 2024 - 04:00

الناطقة باسم حكومة تشاد تشيد بتجهيزات أكاديمية الرجاء

بلال الخنوس

24 أبريل 2024 - 02:00

الخنوس مرشح لجائزة أفضل لاعب إفريقي ببلجيكا في 2024

23 أبريل 2024 - 23:45

مبعوث ليبيا لبوريطة: المغرب فاعل رئيسي في الاندماج المغاربي

23 أبريل 2024 - 22:59

مرة أخرى.. خريطة المغرب تخرج منتخبا جزائريا من بطولة دولية

حسن لعروس

23 أبريل 2024 - 22:00

حسن لعروس يتحدث عن ولد الصايلة وبارجو.. فيديو

23 أبريل 2024 - 21:00

مغربي في الرتبة الثانية في مسابقة عالمية لـ”جيت سكي”

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض