آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

فريق منتجع هيلتون يفوز بجائزة أفضل فريق لتنظيم الأحداث الكبرى

تمكن فريق الحفلات والمجموعات والندوات والفعاليات، في منتجع هيلتون طنجة الهوارة، من الفوز بجائزة هيلتون لأفضل فريق لتنظيم المؤتمرات والأحداث الكبرى في منطقة إفريقيا والمحيط الهندي.

أحداث مهمة 

وحسب بلاغ يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فإن هذا الفوز دليل على التزام المنتجع بالتميز والتفاني في تقديم خدمات جيدة في إدارة وتنظيم الأحداث المهنية. وأضاف أن منتجع هيلتون طنجة الهوارة يبصم على توقيع مميز في احتضان الاجتماعات المهنية والمؤتمرات والمعارض والرحلات التحفيزية.

وحظي منتجع هيلتون طنجة الهوارة، وفق البلاغ، بشرف استضافة العديد من الأحداث واسعة النطاق وذات الشهرة العالمية، بما في ذلك كأس العرش لسنة 2023، وكأس العالم للأندية FIFA، وقمة إفريقيا الزرقاء 2023، كما استضاف حدث بنك التنمية الإفريقي في 2022، والعديد من المؤتمرات الطبية البارزة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المنتجع قد شهد أيضا تنظيم أحداث مهمة مثل إطلاق سيارة FIAT 600 الكهربائية، وكذلك الاجتماعات الوزارية ذات الأهمية العالية، مثل المؤتمر الدولي حول التحول الرقمي لمنظومة العدالة الذي نظمته وزارة العدل وحدث خاص بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان.

وجهة مميزة 

وشدد البلاغ، أن كل هذه الأحداث الكبرى تؤكد على الثقة الكبيرة الموضوعة في منتجع هيلتون طنجة الهوارة وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى، حيث يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعالياتMICE، مما يعزز سمعته كوجهة مفضلة لتنظيم مثل هذه الأحداث.

يشار إلى أن منتجع هيلتون طنجة الهوارة يتواجد على ساحل مدينة طنجة، وهو فضاء فاخر يقدم تجربة مميزة لزواره. ويتوفر المنتجع على غرف وأجنحة أنيقة، ويضم منتجعا صحيا فاز بالعديد من الجوائز المميزة، إلى جانب ملعب غولف مشهور عالميا ومجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض