آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

فريق منتجع هيلتون يفوز بجائزة أفضل فريق لتنظيم الأحداث الكبرى

تمكن فريق الحفلات والمجموعات والندوات والفعاليات، في منتجع هيلتون طنجة الهوارة، من الفوز بجائزة هيلتون لأفضل فريق لتنظيم المؤتمرات والأحداث الكبرى في منطقة إفريقيا والمحيط الهندي.

أحداث مهمة 

وحسب بلاغ يتوفر “آش نيوز” على نسخة منه، فإن هذا الفوز دليل على التزام المنتجع بالتميز والتفاني في تقديم خدمات جيدة في إدارة وتنظيم الأحداث المهنية. وأضاف أن منتجع هيلتون طنجة الهوارة يبصم على توقيع مميز في احتضان الاجتماعات المهنية والمؤتمرات والمعارض والرحلات التحفيزية.

وحظي منتجع هيلتون طنجة الهوارة، وفق البلاغ، بشرف استضافة العديد من الأحداث واسعة النطاق وذات الشهرة العالمية، بما في ذلك كأس العرش لسنة 2023، وكأس العالم للأندية FIFA، وقمة إفريقيا الزرقاء 2023، كما استضاف حدث بنك التنمية الإفريقي في 2022، والعديد من المؤتمرات الطبية البارزة.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المنتجع قد شهد أيضا تنظيم أحداث مهمة مثل إطلاق سيارة FIAT 600 الكهربائية، وكذلك الاجتماعات الوزارية ذات الأهمية العالية، مثل المؤتمر الدولي حول التحول الرقمي لمنظومة العدالة الذي نظمته وزارة العدل وحدث خاص بالوزارة المنتدبة لدى رئيس الحكومة المكلفة بالعلاقات مع البرلمان.

وجهة مميزة 

وشدد البلاغ، أن كل هذه الأحداث الكبرى تؤكد على الثقة الكبيرة الموضوعة في منتجع هيلتون طنجة الهوارة وقدرته على توفير بيئة استثنائية تتكيف بشكل ممتاز مع متطلبات الأحداث الكبرى، حيث يتسم المنتجع بالموثوقية والاحترافية في تنظيم واستضافة فعالياتMICE، مما يعزز سمعته كوجهة مفضلة لتنظيم مثل هذه الأحداث.

يشار إلى أن منتجع هيلتون طنجة الهوارة يتواجد على ساحل مدينة طنجة، وهو فضاء فاخر يقدم تجربة مميزة لزواره. ويتوفر المنتجع على غرف وأجنحة أنيقة، ويضم منتجعا صحيا فاز بالعديد من الجوائز المميزة، إلى جانب ملعب غولف مشهور عالميا ومجموعة مختارة من المطاعم الفاخرة.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

زكرياء الغفولي

14 أبريل 2024 - 16:00

الغفولي: تحمست ل”الشعبي” ونغني حتى بالشينوية”

نورا الفواري 2024

14 أبريل 2024 - 15:00

“مسامر الكيف” ونقاش مدونة الأسرة.. “طارت معزة”

با حسن

14 أبريل 2024 - 14:00

فيديو.. حسن لعروس: العايدي قاوم الاستعمار وقتله رفاق الأمس

ربيع القاطي

14 أبريل 2024 - 13:00

ربيع القاطي: أنا دائما “تراند” وفخور بخدمتي للغة العربية

واتساب

14 أبريل 2024 - 12:00

الذكاء الاصطناعي يدخل العمل ب”واتساب”

المغرب اسبانيا فرنسا

14 أبريل 2024 - 11:00

محلل: ما أفسدته السياسة بين المغرب وفرنسا يصلحه الاقتصاد

زينب فاسيكي

14 أبريل 2024 - 10:00

زينب فاسيكي: تعرضت للتهديدات بسبب مدونة الأسرة

عز الدين أوناحي

14 أبريل 2024 - 09:00

صحيفة “ليكيب”: أوناحي يلعب بالإبر وحالته صعبة

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض