آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سعيد الناصري: أصبحت منبوذا في التلفزيون وشدى تيفي منحتني الحرية

يستعد سعيد الناصري ليوقع عودته من جديد على الشاشة الصغيرة، خلال شهر رمضان، ب”سيتكوم” جديد تحت عنوان “نائب الرئيس”، يزاوج فيه بين مهمة الإخراج والتجسيد، رفقة العديد من الفنانين، في مقدمتهم نعيمة إلياس وصلاح الدين بنموسى وإلهام واعزيز وصوفيا بنكيران… وهو المسلسل الذي سيتم عرضه على شاشة “شدى تيفي”.

كوميديا اجتماعية 

ووعد سعيد الناصري، يوم أمس الثلاثاء 05 مارس 2024، على هامش ندوة صحفية نظمت باستوديوهات “شدى تيفي”، الجمهور، بمفاجآت جميلة، تجمع بين الإضحاك وتمرير الرسائل المهمة، موضحا أن “نائب الرئيس”، ليس فقط سلسلة كوميدية، بل هو عمل اجتماعي وسياسي، يمس جميع المواطنين، ويرصد عددا من القضايا الآنية التي أرهقت كاهل المواطن المغربي.

وأضاف الناصري، الذي سيؤدي دور رجل أرمل يشغل منصب نائب الرئيس بأحد الجماعات، في تصريح لـ”آش نيوز“، أن جرأته في طرح القضايا المجتمعية، وعدم سكوته على الفساد والاختلالات، كانت سببا رئيسيا في تخلي التلفزة العمومية عن خدماته، مبرزا أنه وجد راحته مع القناة الخاصة “شدى تيفي” التي راهنت عليه، وفتحت له بابا ليطل من خلاله على جمهوره العريض. وقال، خلال الندوة نفسها: “أصبحت منبوذا. وشدى تيفي وضعت في الثقة ومنحتني الحرية للتعبير أكثر”.

إحياء الماضي

من جهتها، أشادت الفنانة نعيمة إلياس، بمشاركتها العمل مجددا مع سعيد الناصري، بعد سلسلة “الربيب” التي أثنى عليها الجمهور، ولا زالت مشاهدها حية على منصات التواصل الاجتماعي، علما أنها شكلت سابقا إلى جانبه أحد أشهر الثنائيات الفنية، التي خلقت رواجا وتفاعلا كبيرا لدى الجمهور.

نعيمة إلياس

نعيمة إلياس

وبخصوص دورها في المسلسل، كشفت نعيمة إلياس في حديثها لـ”آش نيوز“، أنها ستلعب دور أم زوجة نائب الرئيس المتوفية، والتي تعيش معه في نفس البيت، وتحاول جاهدة منعه من الزواج، من خلال مقالب ومواقف طريفة.

انتقادات مجانية 

وأدى أغنية الجينيريك، الكوميدي والفنان محمد عزام، المعروف بـ”بهلول”، والذي أشاد هو الآخر بالعمل مع سعيد الناصري، قائلا: “حظيت بشرف كبير لأداء أغنية جينيريك السلسلة، إذ تم تجديد الثقة في مرة أخرى، خاصة أنني أشتغل في ملعبي”.

محمد عزام

محمد عزام

وبخصوص الانتقادات التي تطال السلسلات الكوميدية في رمضان، قال عزام بلهجة ساخرة: “لي كيقول الحموضة يمكن هو حاس بيها وشامها فراسو”، مبرزا أنه من السهل توجيه انتقادات مجانية، في الوقت الذي تبذل فيه مجهودات كبيرة في الخفاء، من طرف طاقم كبير”.

مزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من تصوير إلياس بواخريص:

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض