آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

“أوبل” تطلق سيارتها الجديدة “فرونتيرا”

أطلقت شركة “أوبل” طرازا جديدا تماما من السيارات الرياضية المتعددة الأغراض (SUV)، تحت اسم “فرونتيرا”، سيتم تقديمها في غضون العام الجاري، كأول موديل للعلامة يصنع في ألمانيا ويحمل شعار “بليتز” الجديد.

نسخة كهربائية

وحسب بلاغ للشركة توصل موقع آش نيوز بنسخة منه، ستكون سيارة “فرونتيرا” الجديدة متوفرة في نسخة كهربائية بالكامل، ما يجعلها، إلى جانب النسخة الكهربائية لسيارة “غراندلاند” من الجيل الجديد، والتي سيتم الكشف عنها أيضا خلال السنة الجارية، منعطفا حاسما في انتقال علامة “روسلسهايم” صوب مستقبل كهربائي بالكامل، حيث ستعمل “أوبل” من الآن فصاعدا على توفير نسخة واحدة على الأقل تكون كهربائية بالكامل ضمن كل واحد من خطوط منتجاتها.

وأورد البلاغ قول فلوريان هيوتل، الرئيس المدير العام لأوبل: “اسم فرونتيرا ملائم تماما لهذا الطراز الجديد والمثير للسيارات الرياضية المتعددة الأغراض. سيكون هذا الموديل ذو شخصية قوية وسيحتل موقعا مركزيا في السوق”.

موديلات مختلفة

وأصبحت المجموعة الواسعة لموديلات أوبل الكهربائية اليوم، وفق المصدر ذاته، تمتد من الدراجة الرباعية العجلات روكس الكهربائية إلى سيارة “أسترا سبورت تورر” الكهربائية، مرورا بسيارات “كورسا” الكهربائية و”موكا” الكهربائية و”أسترا” الكهربائية وسيارات نقل الأشخاص “كومبو” الكهربائية و”زفيرا” الكهربائية. إضافة إلى ذلك، توفر “أوبل” اليوم نسخة كهربائية بالكامل لكل طراز من مجموعتها الكاملة من السيارات النفعية: “كومبو” الكهربائية الجديدة، “فيفارو” الكهربائية و”موفانو” الكهربائية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض