آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

لوسيور كريسطال وبنك التغذية ينظمان عملية تبرع خلال شهر رمضان

لوسيور

وضعت لوسيور كريسطال، الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية في المغرب وإفريقيا، يدها في يد بنك التغذية، من أجل تنظيم عملية تبرع خلال شهر رمضان المبارك، وذلك بهدف التعبير عن روح التضامن والمسؤولية المجتمعية التي تمثل أحد أولويات الشركة.

تضامن وتعاون 

وحسب بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه، فإن هذه المبادرة التضامينة المشتركة، تمثل خطوة أساسية في سيرورة التزام شركة لوسيور كريسطال بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، حيث اجتمع فريق متخصص مكون من عشرين موظفا وستة من المؤثرين في مقر الشركة من أجل تفعيل المبادرة على أرض الواقع والمساهمة بشكل فعال في تحقيقها.

وقد تم توزيع 1500 قفة تحتوي على مختلف المنتجات الأساسية، بهدف مساعدة الأسر المحتاجة خلال هذا الشهر الفضيل، كما تم إعداد كل قفة بعناية فائقة للغاية من قبل فريق العمل، حيث تضم كل واحدة مجموعة متنوعة من المنتجات الأساسية، بما في ذلك زيت لوسيور وصابون الطاووس وصابون الكف ومارغارين فاميليا، حسب البلاغ.

وبعد إعداد القفف تم تسليمها مباشرة إلى بنك التغذية الذي سيقوم بإضافة مكونات أخرى وسيتولى مهمة توزيعها لفائدة الأسر المحتاجة، يقول البلاغ.

التزام ومسؤولية 

ونقل البلاغ في نفس السياق، تصريح عبد الله دورو، مدير الموارد البشرية والسلامة المهنية والمسؤولية الاجتماعية داخل شركة لوسيور كريسطال الذي أكد قائلا: “إننا نؤمن إيمانا راسخا بأهمية وضرورة تشجيع كل مبادرات التعاون والتآزر داخل مجتمعنا، ولاسيما في مثل هذه الأوقات والمناسبات التي تتطلب المزيد من التضامن والمساعدة المتبادلة. إن هذه الشراكة التي تجمعنا اليوم مع بنك التغذية هي تجسيد حقيقي وتأكيد صريح على التزامنا الكبير تجاه منظومتنا. والحقيقة أن هذه المبادرة تمثل خطوة ذات أهمية كبرى في مهمتنا على المدى الطويل، والتي تتجلى أساسا في ترسيخ قيم المساهمة بكيفية إيجابية داخل المجتمع، والعمل على ضمان الراحة والرخاء لجميع أفراد المجتمع”.

من جهتها، قالت سناء بناصر العلوي، المديرة التنفيذية لبنك التغذية: “نتشرف بعقد هذه الشراكة المثمرة مع لوسيور كريسطال من أجل هذه المبادرة الرمضانية. هذا التعاون يبصم على روح المشاركة والكرم التي يتميز بها هذا الشهر الكريم، حيث ستتيح لنا 1500 قفة التي توصلنا بها من طرف لوسيور كريسطال توسيع نطاق وصول مساعداتنا وتقديم دعم قيم للعائلات في وضعية الحاجة”، حسب البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

البوطا

24 مايو 2024 - 04:00

الاتحاد الوطني للشغل.. احتجاج وتنديد بالزيادة في “البوطا”

سعيد شيبا

24 مايو 2024 - 02:00

منتخب الشباب.. شيبا يستدعي 14 لاعبا للمشاركة في دوري بإنجلترا

23 مايو 2024 - 23:59

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

23 مايو 2024 - 23:00

شراكة مغربية إيطالية في مجال الصحة

23 مايو 2024 - 22:00

الخراطي: الفئات الهشة مستفيدة والدعم أرهق كاهل الطبقة المتوسطة

آمال ماهر

23 مايو 2024 - 21:00

وسيطة “مشبوهة” سبب استبعاد آمال ماهر من موازين

23 مايو 2024 - 20:00

بالفيديو .. تفاصيل النسخة الثانية من أيام الطيب الصديقي

سعيدة شرف

23 مايو 2024 - 19:00

هذه مفاجآت سعيدة شرف في ختام موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض