آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

محامي أضهشور يكشف مستجدات شكاية موكله ضد الراشيدي

الاستقلال

أكد مراد زيبوح، محامي محمد أضهشور، نائب مفتش حزب الاستقلال بعمالة طنجة، أنه توصل مساء اليوم السبت 06 أبريل الجاري، من موكله أضهشور برسالة هاتفية، الغرض منها الرد على بلاغ الجهة المشتكى بها، بعدما صرح المشتكى به عبد الجبار الرشيدي، القيادي بحزب الاستقلال، أن جميع الاتهامات الموجهة له لا صحة لها، ووصف ماينسب له بـ”الحرب القذرة”.

ادعاءات كاذبة
وأشار مراد زيبوح، في اتصال مع “آش نيوز“، أنه “على إثر مزاعم في الطعن في صفة محمد أضهشور الحزبية، فقد أدلى موكله للقضاء بالوثائق الكافية لإثبات الصفة. أما بخصوص الادعاء بأن محمد أضهشور مدفوع في حزب الاستقلال، رد المحامي نقلا عن موكله: “موكلي ليس مناضلا رخيصا ليكون من التبع، بل هو استقلالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى الاستقلالية، وكلها ادعاءات كاذبة”.

تقرير المجلس
وأبرز مراد زيبوح، أن موكله رفع الشكاية بناء على معطيات تقرير المجلس الأعلى للحسابات التي تتهم حزب الاستقلال، الذي يفتخر بالنضال في صفوفه لأكثر من 40 سنة، وذلك بغاية “الدفاع عن الحزب ورصيده التاريخي المشرف ضد الاختلالات الخطيرة التي تهم صفقات الدراسات التي عززها المشتكى به بتصريحات متهورة و لا مسؤولة”.

وتابع المتحدث ذاته: “لا يمكن الصمت حيال تصريحات المشتكى به. واللجوء للقضاء يعد سلوكا حضاريا مكفولا للجميع، في إطار قرينة البراءة والمحاكمة العادلة، ومساهمة منا في جهود الدولة والشرفاء من أجل حماية المال العام، وحماية الحزب من الفساد”.

رد الرشيدي

يذكر أن المشتكى به القيادي عبد الجبار الراشيدي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ورئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن عشر للحزب، رد على شكاية محمد أضهشور، بالقول إن الهدف من تقديم شكاية ضده بشبهة تبديد أموال عمومية في موضوع الدراسات التي أنجزها حزب “الميزان” مؤخرا “توهيم للرأي العام وتغليطه”.

وأضاف الراشدي في بيان توضيحي، أن الشكاية تأتي في سياق “حرب قذرة تقودها بعض الجهات التي أصبحت معروفة وتشتغل على أجندة مفضوحة بأساليب غير أخلاقية، بهدف عرقلة عمل اللجنة التحضيرية وإفشال عقد المؤتمر العام الثامن عشر، والمس بسمعة الأشخاص وشرفهم”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض