آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

فيصل عزيزي: عييت وكون غير مكنتش من المشاهير

فيصل عزيزي

بعد الضجة التي أثارها الممثل المغربي فيصل عزيزي كعادته، وظهوره بلباس داخلي وهو يرقص في غرفة نومه، خرج الأخير بتعليق عبر من خلاله عن استيائه من الضجة التي ترافق أي ظهور له، قائلا” أنا عييت وهادشي أرهق قدرتي على الاستمرار فمسيرتي وليت تنتمنى كون ماكنتش كاع من بين المشاهير”.

رد عزيزي

وأضاف فيصل عزيزي، في تدوينة له عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام“: “أنا الغلط فيا..كاندير شي حوايج بالنسبة لي عاديين كايتشافو بللي عيب وخارج الإطار المسطر، هاد الإطار لي عمرني فهمته أكيد العيب فيا.. أنني قررت من نهار بديت مانكونش منافق ونعبر على ذاتي بكل تلقائية بلا ما نمثل على عباد الله دور ماشي ديالي”.

فيصل عزيزي

وتابع عزيزي قائلا:”خاصني نكون مثالي. وبالضبط كيفما بغاو الناس يشوفوني.. أكيد الخلل عندي.. أنني كانحب الناس كلهم من أي خلفية وأي توجه، ديني لا ديني، لحية أو بالطاطواج، بالحجاب أولا بالصاية ..أقسم بالله ايلا أحترم الكل كيفما بغا يكون ولكن هذا غا أنا، ماشي الناس كاملين بحالي..”.

واستطرد فيصل عزيزي الذي استفز جمهوره غير ما مرة بصور جريئة نشرها عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، “ولكن حاجة وحدة ماعمرني نتخلى عليها ..غانبقى ديما نلبس سليبات من عند “calvin klein” كيجيوني ناضيين بالرجولة”.

انتقادات لاذعة

وعبر عدد كبير من النشطاء والمستخدمين على منصات التواصل الاجتماعي، عن انزعاجهم من التصرفات الأخيرة لفيصل عزيزي، موجهين له انتقادات قاسية، ومطالبين بأخذ إجراءات حاسمة ضد هذه السلوكات التي يرون أنها لا تليق بشخصية عامة يتابعها الملايين، ودعوه إلى أن يكون قدوة أفضل للشباب، معتبرين أن مسؤوليته الاجتماعية تتطلب منه الحفاظ على الاحتشام والتقدير للقيم الثقافية.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

24 مايو 2024 - 08:00

أخصائية: قمع الأطفال يؤدي إلى انحرافهم

24 مايو 2024 - 06:00

مؤسسة فكر تحتفي بعزيز بلال

البوطا

24 مايو 2024 - 04:00

الاتحاد الوطني للشغل.. احتجاج وتنديد بالزيادة في “البوطا”

سعيد شيبا

24 مايو 2024 - 02:00

منتخب الشباب.. شيبا يستدعي 14 لاعبا للمشاركة في دوري بإنجلترا

23 مايو 2024 - 23:59

إعادة انتخاب المغرب لرئاسة الهيئة الدولية لمراقبة المخدرات

23 مايو 2024 - 23:00

شراكة مغربية إيطالية في مجال الصحة

23 مايو 2024 - 22:00

الخراطي: الفئات الهشة مستفيدة والدعم أرهق كاهل الطبقة المتوسطة

آمال ماهر

23 مايو 2024 - 21:00

وسيطة “مشبوهة” سبب استبعاد آمال ماهر من موازين

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض