آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

هذه تفاصيل المشروع الفني بين ديزي دروس وطوطو

طوطو

يستعد نجما الراب الغراندي طوطو وديزي دروس، لإطلاق أغنية جديدة عبارة عن “ديو فيتورينغ” لم يعلنا عن اسمه أو توقيته، إذ اكتفى طه فحصي، المعروف بطوطو، يوم أمس (الخميس)، بنشر صور حصرية عبر حسابه الرسمي “أنستغرام” تجمعه بزميله عمر سهيلي، المعروف فنيا بديزي دروس، معلقا عليها “قريبا”.

“فيديو كليب”

وحسب المعطيات التي حصل عليها “آش نيوز“، فإن الأمر يتعلق بمشروع قديم لأغنية “طراك” سجلها الغراندي طوطو وديزي دروس في فترة جائحة “كوفيد 19″، سيتم إطلاقها على شكل “فيديو كليب” مثلما تعود على ذلك ديزي دروس، لتكون حدث صيف 2024.

وسيظهر ديزي دروس في الأغنية “الطراك” كضيف على الغراندي طوطو، الذي سيتكلف “اللابيل” الخاص به، بإنتاج الأغنية التي ألفها طوطو نفسه، والتي من المحتمل أن تكون ضمن الألبوم الذي يستعد لإطلاقه قريبا، وهو الألبوم الثالث له في مساره الفني.

وتجمع بين الغراندي طوطو وديزي دروس صداقة قديمة قل أن تجد مثلها بين نجوم “الراب” في المغرب، كما سبق لطوطو أن استضاف دروس على الخشبة أثناء حفل له في لندن أديا خلاله أغنية “العشران” لديزي دروس وسط انسجام كبير بينهما وتفاعل جميل من الجمهور.

برنامج مواهب

من جهتها، أكدت مصادر مقربة من الغراندي طوطو، أن الأمر يتعلق ببرنامج لاكتشاف المواهب في موسيقى “الراب”، تحت عنوان “جام شو”، يشارك فيه طوطو وديزي دروس كعضوين رئيسيين ضمن لجنة التحكيم، إلى جانب مجموعة من الرابورة يتغيرون في كل مرة، من بينهم ختك والرابور الموتشو (موبيديك) وسمول إيكس وعثمان آش كاين، والذي تم تصوير جميع حلقاته واختيار الفائز في مسابقته، وهو البرنامج الذي من المنتظر أن تعرضه القناة الثانية “دوزيم” في الصيف المقبل، وتنتجه علامة “رايبي”.

عمل ضخم

وأدى ظهور الرابورين الشهيرين الغراندي طوطو وديزي دروس، لإثارة الجدل بين جمهوريهما، الذين انتشرت بينهما تكهنات حول الكواليس التي التقطت فيها الصورة، مرجحين إلى أنه من المرتقب إطلاق عمل ضخم، خاصة أن طوطو ودروس من بين أهم الأسماء البارزة في مجال “الراب“.

ديزي

وقد عبر الجمهور، في هذا الصدد، عن شوقه وانتظاره بفارغ الصبر تفاصيل وحيثيات الصور، خاصة وأن النجمين لا يشاركان في العادة صورا تجمعهما، إلا في المناسبات الرسمية أو الأحداث العالمية التي يحصدان فيها الألقاب.

 

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

27 مايو 2024 - 19:00

أخصائية تحذر من فيروسات الفواكه في الصيف

27 مايو 2024 - 18:00

لفتيت: النقل الحضري ليس في مستوى تطلعات المغاربة

27 مايو 2024 - 17:00

فرحة بالقنيطرة بعد عودة “الكاك” للقسم الاحترافي

27 مايو 2024 - 16:00

الشغيلة الصحية تخرج للاحتجاج غدا الثلاثاء.. فيديو

جياني إنفانتينو

27 مايو 2024 - 15:00

محكمة بإسبانيا تدين “فيفا”

الفدرالية الوطنية لوكلاء ووسطاء التأمين بالمغرب

27 مايو 2024 - 14:19

فدرالية وكلاء التأمين يناقشون مستقبل مهنتهم في لقاء بالبيضاء

معبر رفح

27 مايو 2024 - 13:56

تبادل إطلاق النار بين الجيشين المصري والإسرائيلي برفح

الحرارة

27 مايو 2024 - 13:37

نشرة إنذارية.. طقس حار ابتداء من غد

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض