آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

المؤثرة أرماني تشكو للصحافة الهولندية منعها مغادرة المغرب

استنجدت المؤثرة المغربية الهولندية أرماني الجوماني، بطلة برنامج “المواعدة العمياء” المثير للجدل، بالصحافة الهولندية، بعد منعها، أمس الخميس 18 أبريل 2024، من مغادرة التراب الوطني على ذمة التحقيق في في شبهة المساس بالأخلاق العامة والتحريض على الإخلال العلني بالحياء بواسطة الأنظمة المعلوماتية.

“ضحية مؤامرة”

وناشدت أرماني، وسائل إعلام هولندية، بالتدخل لمنع اعتقالها بالمملكة، عبر نشر تقارير تفيد بوقوعها “ضحية مؤامرة للتطبيع مع السلوكات غير الأخلاقية”، وإشهار ورقة حقوق الإنسان، بعدما قدمت في وقت سابق اعتذارا مصورا بالفيديو، عما بدر منها في النسخة المغربية من برنامج المواعدة الأمريكي “بلايند دايت”، مؤكدة أنها لم تتعمد الإساءة للمغاربة بانتقائها الشاب الذي ستواعده بناء على اختيار كلبتها.

خوف من السجن

وقالت المؤثرة العشرينية، التي يتابعها حوالي 544 ألف متابع على منصة “تيك توك”، في تصريح لإحدى الصحف الهولندية : “لقد ألقت السلطات الجمركية القبض علي بالمطار، حيث كنت أنتظر طائرتي للاتجاه إلى هولندا.. قيل لي إنه يتعين علي التوجه إلى أقرب مركز شرطة للرد على بعض الأسئلة كجزء من التحقيق المستمر”، كما أعربت عن خوفها من العقوبة التي تواجهها بناء على التهم الموجهة لها، والتي تصل إلى سنتين سجنا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم.

اعتراف بالخطأ

واعترفت أرماني، في تصريحاتها للإعلام الأجنبي، بخطئها، مؤكدة أن “اللباس غير المحتشم” الذي كانت ترتديه، وهو عبارة عن تنورة قصيرة، “فرض عليها من قبل طاقم البرنامج، ولم تعتقد أنه كان مكشوفا لتلك الدرجة إلى أن شاهدت الحلقة عند صدورها”، وزادت “لو كنت أعرف ذلك، لما شاركت أبدا.. أنا أحترم معايير المغرب وقيمه، رغم أنني لست الوحيدة هنا التي تتجول بهذه الطريقة..آمل ألا ينتهي بي الأمر بالذهاب إلى السجن”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض