آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

أسماء القرطبي: لم ترقني شخصية حلوم قبل أن أقع في غرامها

أسماء القرطبي

بعد الإشادات التي رافقت دورها العفوي والساذج، في المسلسل الدرامي “بين لقصور” الذي عرض خلال شهر رمضان على قناة “ام بي سي 5“، تمكنت الممثلة أسماء القرطبي، من بصم اسمها في الساحة الفنية، وخلق فضول كبير حول شخصيتها وتفاصيل دورها.

“لم يرقني الدور”

وفي هذا الصدد، كشفت أسماء القرطبي، في اتصال مع “آش نيوز”، أن دور حلوم في مسلسل “بين لقصور” لم يرقها في البداية، حينما عرضه المخرج هشام الجباري عليها، لأنها لم تستسغ فكرة لعب دور “عونية”، أي مساعدة “شيخة”، لكن بعد إقناع المخرج لها بتفاصيل الدور، وكيف بإمكانها أن تجسده بطريقتها وتتميز من خلاله، قررت خوض غمار التجربة، لتقع في غرام الشخصية منذ المشاهد الأولى خلال التصوير.

وأضافت أسماء القرطبي، أن وقوفها أمام الممثلة السعدية لديب، كان فخرا لها، مشيدة بتعاملها الإيجابي وحرفيتها، وتابعت قائلة: “السعدية إنسانة غزالة وجمعونا لقطات بزاف في المسلسل، وحسيت بطلاقة في أداء دور حلوم، ومع الوقت حبيتها كثر وكثر”.

صدى إيجابي 

وبخصوص التعليقات الإيجابية التي رافقت مشاهد رقص حلوم، أكدت أسماء القرطبي أنها تلقت التعليقات بفرح كبير وأضحكها بعضها، مبرزة أن شخصية حلوم تمكنت من ترك بصمتها، لدرجة أن الجميع يرسلون لها رسائل كثيرة، معبرين عن اشتياقهم للشخصية وتفاصيلها، خاصة أحمر الشفاه الذي كانت تظهر به في كل حلقة.

وتابعت أسماء القرطبي، قائلة، في نفس السياق: “حطيت صورة بلا عكر حمر كولشي لقيتو تيسول عليه، لدرجة بزاف ولفوني بيه وجيتهم فشكل فاش حيدتو”، مشيدة بالعمل مع هشام الجباري، ومشيرة إلى أنها سبق أن اشتغلت معه من قبل في مسلسله “سلمات أبو البنات”، في جزءه الخامس.

وأوضحت أسماء القرطبي، أنها ممتنة للمخرج هشام الجباري للدور الذي قدمه لها في “بين لقصور”، لأنه فتح أمامها باب الإشتغال في عدد من الأعمال الفنية، إذ من المرتقب أن تشارك في فيلم سينمائي طويل، إضافة إلى استعدادها للظهور في أعمال على القناة الأولى وقناة “إم بي سي 5”.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

عزيز أخنوش ببالي

20 مايو 2024 - 12:56

أخنوش يفتتح الجناح المغربي بمنتدى بالي للماء

أشرف داري

20 مايو 2024 - 12:00

داري وبنصغير بعصبة الأبطال وخيبة أمل لأوناحي وحارث

طلبة الطب

20 مايو 2024 - 11:00

عمداء كليات الطب يبحثون عن حل لأزمة الامتحانات

عزيز أخنوش ببالي

20 مايو 2024 - 09:56

أخنوش يسلم جائزة الحسن الثاني للماء لمنظمة “فاو”

مسيرة تطبيع

20 مايو 2024 - 09:00

بالفيديو.. مواطنون يستنكرون التطبيع مع إسرائيل

20 مايو 2024 - 07:54

إيران تعلن وفاة رئيس البلاد

20 مايو 2024 - 06:00

“umt” تجدد مطالبها لصالح العمال الزراعيين والطبقة الكادحة

20 مايو 2024 - 04:00

وصفوها بـ”المذلولة والمتلصقة”.. انتقادات لروان لهذا السبب 

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض