آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

شركة “”GPC” للورق والكرتون تشارك في “SIAM”

تشارك شركة الغرب للورق والكرتون “GPC”، الرائدة بالسوق المغربي في مجال تقديم حلول التعبئة والتغليف ومنتجات الورق والكرتون للصناعات الغذائية والفلاحية، في الدورة السادسة عشرة من الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب “SIAM”.

حلول مبتكرة

ووفق بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه، فيتماشى شعار “SIAM” هذه السنة “المناخ والفلاحة: من أجل نظم إنتاج مستدامة وقادرة على الصمود”، مع التزام شركة الغرب للورق والكرتون “GPC”، الراسخ من أجل فلاحة مستدامة ومسؤولة بيئيا.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الشركة المذكورة تعمل منذ سنوات طويلة على تطوير حلول تغليف مبتكرة وصديقة للبيئة تلبي احتياجات مختلف الزبناء في مختلف القطاعات، كما تساهم حلول التغليف التي تقدمها في تعزيز الالتزام بالسيادة الصناعية الوطنية، وتعزيز علامة “صنع في المغرب” وتحسين البصمة البيئية للقطاع.

لقاءات “GPC” خلال الملتقى

وأشار البلاغ، أن الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب، يعد فرصة ذهبية لشركة “GPC” للورق والكرتون، من أجل إثبات ريادتها وعرض خبرتها الواسعة في مجال حلول التعبئة والتغليف، وإعادة تأكيد مكانتها الرائدة اقتصاديا وصناعيا ومجتمعيا في بناء مستقبل فلاحي مستدام وتنافسي في المغرب.

وتابع، “وفي هذا الاتجاه، وضعت شركة الغرب للورق والكرتون “GPC” التابعة لـ”يينا هولدينغ”، رواقا قابل لإعادة التدوير مصنوع من الورق المقوى، مما يجسد التزام الشركة الراسخ بالاستدامة، وإلى جانب عرض منتجاتها وخدماتها المبتكرة، تنظم “GPC” ندوات ولقاءات تجمع خبراء وأسماء مرموقة من مختلف القطاعات، من أجل الحديث عن التقدم المحرز في المجال وتسليط الضوء على التحديات التي يواجهها قطاع التعبئة والتغليف من منظور الاستدامة والابتكار والقدرة التنافسية الصناعية”.

الاقتصاد الأخضر 

وشدد البلاغ، على أن الشركة على اقتناع تام بأن مستقبل الفلاحة يعتمد على نهج متكامل ومسؤول، لذلك شاركت شركة الغرب للورق والكرتون “GPC” على امتداد سنوات طويلة في المناقشات الاستراتيجية حول المناخ والفلاحة المستدامة، وتواصل بشكل دائم القيام بدور رئيسي في التطور نحو نموذج اقتصادي أكثر استدامة.

وتؤكد شركة الغرب للورق والكرتون “GPC”، من خلال مشاركتها الفعالة في الملتقى الدولي للفلاحة بالمغرب “SIAM” ومساهمتها المستمرة في الاقتصاد الأخضر، على التزامها بأن تكون شريكا استراتيجيا للمملكة، وتعمل بلا كلل وبكل جهد من أجل مستقبل يسير فيه الازدهار الاقتصادي جنبا إلى جنب مع احترام البيئة والمسؤولية الاجتماعية، يضيف البلاغ.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض