آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

سفير المغرب بالقاهرة في زيارة تحفيزية لنهضة بركان

خالد 1

زار محمد آيت وعلي، سفير المغرب بالقاهرة، اليوم (السبت)، فريق نهضة بركان، في مقر إقامته بالعاصمة المصرية، في مبادرة لتحفيز اللاعبين وتشجيعهم قبل المباراة التي سيخوضونها غدا (الأحد) ضد فريق الزمالك برسم إياب نهائي كأس “الكاف”.

الروح الرياضية

وأكد محمد آيت وعلي، في كلمته التي ألقاها أمام اللاعبين، اعتزازه بالمستوى الذي قدمه الفريق البركاني ووصوله للنهائي، مشيرا إلى أن “نهضة بركان” لا يمثل مدينته فقط، وإنما يمثل المغرب بأكمله، ويحظى بدعم ودعوات المغاربة كلهم، داخل وخارج أرض الوطن.
وعبر محمد آيت وعلي، عن أمله في أن تسود الروح الرياضية في مباراة النهاية بين نهضة بركان والزمالك المصري، معلقا “بعد نهاية المباراة سنهنئ الفريق الفائز، وسنتمنى التوفيق في المستقبل للفريق المنهزم”.

خالد 2

السفير أثناء زيارته التحفيزية

وكان في استقبال محمد آيت وعلي، الذي كان مرفوقا بإدريس شحتان، رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، ونائبه خالد الحري، حكيم بن عبد الله، رئيس فريق نهضة بركان، قبل أن يتوجه الجميع إلى قاعة الاجتماعات لملاقاة اللاعبين والطاقم التقني للفريق.

الدعم والمساندة

من جهته، أوضح إدريس شحتان، رئيس الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، في كلمته بالمناسبة، أن مسؤولي الجمعية توجهوا رفقة محمد آيت وعلي، إلى مقر إقامة الفريق المغربي لتأكيد الدعم والمساندة لممثل كرة القدم الوطنية في إياب نهائي كأس الكاف، بعد كل ما تعرض له في ذهاب الدور نصف النهائي بالجزائر.
كما أشار إدريس شحتان إلى أن تنظيم رحلة الوفد الإعلامي المغربي المكون من 40 صحافيا وصحافية إلى القاهرة لتغطية النهائي تدخل في إطار المبادرات التي تقوم بها الجمعية لمواكبة مشاركة المنتخبات والأندية المغربية في مختلف المنافسات القارية والدولية، وتوفير كل الظروف للصحافيين الرياضيين المغاربة، من أجل تقديم منتوج إعلامي متميز.

خالد 3

جانب من الزيارة

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض