آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

بعد طول انتظار.. آمال ماهر تعتذر عن موازين

آمال ماهر

علم “آش نيوز” أن شركة “بنش مارك”، التي تدير أعمال آمال ماهر، اعتذرت من منظمي مهرجان “موازين”، عن المشاركة في دورته الحالية، المنعقدة من 21 إلى 29 يونيو المقبل، بعد أن انتظرت طويلا موافقة إدارته على إدراج اسم المطربة المصرية ضمن قائمة الفنانات المشاركات، وتماطل الأخيرة عن الرد، رغم أن الشركة اقترحت أن تتكفل بجميع مصاريف إقامتها وانتقالها عبر طائرة خاصة وعدم تقاضيها أجرا.

“بنش مارك”

ولم يتمكن الموقع من التواصل مع إدارة شركة “بنش مارك” لتوضيح تداعيات ما وقع بينها وبين إدارة “موازين”، لكن محمد عبد الرشيد، وكيل الفنانين، والذي كان شاهدا على المفاوضات بين الجانبين، أكد، في اتصال ب”آش نيوز”، أن الأمر يتعلق بمشكل “تايمينغ” فقط، وأن التفاوض حول مشاركة آمال ماهر في المهرجان العالمي جاء متأخرا وأخذ وقتا أكثر من اللازم، نافيا أن تكون الشركة السعودية، اقترحت أي مبلغ ل”السمسرة” على أي وسيط كان، أو تعرضت لأي نوع من الابتزاز من أجل مبلغ إضافي، وموضحا أن الأمور تمت بشكل مهني راقي وبدون أي خلاف يذكر، بحكم أنه كان صلة الوصل بين الطرفين.

فنانون مغاربة

وتحفظ محمد عبد الرشيد، عن الرد على سؤال حول إمكانية تأثير هذا الحادث على استضافة فنانين مغاربة إلى الفعاليات الثقافية والفنية التي تنظمها شركة “بنش مارك” لصالح هيأة الترفيه بالمملكة السعودية، معلقا “لست متأكدا من ذلك، لكن كل شيء ممكن”.

وسبق لهيأة الترفيه أن استضافت ضمن فعالياتها الفنية عددا من المطربين والمغنين المغاربة، على رأسهم الموسيقار عبد الوهاب الدكالي والمطرب فؤاد الزبادي والنجم حاتم عمور والمغنية الشعبية زينة الداودية، وأكرمتهم ب”كاشيات” محترمة وهيأت لهم جميع الظروف الجيدة والمهنية من أجل تقديم فنهم dans les règles de l’art.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض