آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

التأمينات تعوض عائلة برادة على حريق مطعمها بالكورنيش

حريق

علم “آش نيوز” أن مجموعة “بالموري”، المملوكة لعائلة برادة، حصلت على تعويض سمين من شركة التأمينات، بسبب الحريق الذي تعرض له مطعم “لوبيري” ب”كورنيش” البيضاء، وهو التعويض الذي قدره مصدر مطلع في 12 مليار سنتيم.

حريق “دولي دول”

وكانت العديد من الشكوك حامت حول إن كان الحريق الذي تعرض له المطعم الشهير وعدد من المطاعم القريبة له، التابعة لمجموعة برادة نفسها، حقيقيا أم بفعل فاعل، خاصة أنه وقع في توقيت غادر فيه المستخدمون والزبائن المكان، ولم يؤد إلى أي خسائر بشرية.

ورغم فتح تحقيق في موضوع الحريق، إلا أن نتائجه ظلت مجهولة لحدود اليوم، علما أن من الصعب التأكد في مسألة الحرائق، إن كانت مفتعلة أو فعلية، حسب المصدر نفسه، الذي أشار إلى أن حريقا مماثلا سبق أن تعرضت له شركة “دولي دول” للأثاث والأفرشة، التابعة لمجموعة “بالموري” نفسها، قبل سنوات، ونالت عنه تعويضا قدر أيضا بملايير السنتيمات.

منتجع “مسنود”

ويعتبر المنتجع الترفيهي الذي تملكه عائلة برادة، والذي يضم عددا من المطاعم والحانات والكباريهات والعلب الليلية، واحدا من أرقى الفضاءات ب”كورنيش” الدار البيضاء، تقصده “النخبة” وأثرياء العاصمة الاقتصادية، وقد استطاع، في ظرف سنوات قليلة أن “يقضي” على جميع المنافسين في عالم الليل، رغم خبرتهم الطويلة في المجال، إلى درجة راجت أخبار بأنه “مسنود” من جهات مهمة، خاصة خلال فترة الجائحة، حيث كان المنتجع يحظى بمعاملة خاصة من السلطات التي كانت تغض الطرف عن عدم التزامه بالإجراءات الاحترازية، في الوقت الذي كانت صارمة مع جميع المطاعم والحانات الأخرى التي كانت “تنزل” عليها بعقوبات قاسية وصلت حد الإغلاق.

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض