“يوم المستهلك المغربي” في دورته 5.. التفاصيل
من المرتقب أن تنعقد، يوم 03 يونيو المقبل، الدورة الخامسة من التظاهرة السنوية “يوم المستهلك المغربي”، والتي تحرص على تنظيمها مجلة “كونسونيوز”، التي اختارت هذه السنة شعار “أثر الذكاء الاصطناعي على العلاقة بين العلامات التجارية والمستهلكين: أية أخلاقيات ولأي استعمال؟”.
نقاش المشاركين
وفي هذا الصدد، كشف نبيل توفيق، مدير نشر مجلة موقع “كونسونيوز”، ومؤسس تظاهرة يوم المستهلك المغربي، في اتصال مع “آش نيوز”، أن الحدث المرتقب تنظيمه الأيام المقبلة، يهدف إلى خلق منصة للحوار وتبادل النقاش بين المتدخلين كوزراة التجارة والصناعة والمنتجين أصحاب العلامات التجارية، الذين يهمهم أمر المستهلك المغربي في ظل التحولات التكنولوجية.
التحولات التكنولوجية
وأورد نبيل توفيق، أن “يوم المستهلك المغربي” سيعرف خلال دورته الخامسة، نقاشا تفاعليا مرتبطا بالمستجدات، والتي لها علاقة بمواضيع آنية مثل الذكاء الاصناعي، مضيفا أننا أصبحنا اليوم أمام ضرورة ملحة لتوضيح الصورة للمواطن والمستهلك المغربي، بخصوص كيفية إدماجه في هذه التطورات التي تعرفها السوق والظرفية السوسيو اقتصادية في ظل العلاقات الجديدة التي أصبحت تجمع بين العلامات التجارية والمستهلكين.
وأضاف مؤسس التظاهرة، أن النقاش المرتقب، سيشرح فيه المهنيون والمنتجون أهم الرهانات المرتبطة بمجال الذكاء الاصطناعي، وسيكشفون أيضا، السبل والوسائل التي ستمكنهم من التقرب من المستهلك أمام هذه المستجدات.
تعليقات 0