قناة شدى تكشف عن برامجها الرمضانية
مديرها العام نوفل الرغاي أعرب عن رغبة في الاستمرار وتحقيق الإنجازات رغم الإكراهات والإمكانيات المحدودة

كشفت القناة التلفزيونية “شدى”، أمس الأربعاء 26 فبراير الجاري، قي ندوة صحافية نظمتها بالبيضاء، عن برمجتها الرمضانية، والتي تتميز هذا الموسم ببرامج اجتماعية وترفيهية متنوعة، حيث تسعى القناة من خلالها للتقرب أكثر إلى المشاهد المغربي.
استمرار رغم الإكراهات
وفي تصريح لـ“آش نيوز” كشف نوفل الرغاي، المدير العام لـ”شدى”، أن قناعة القناة تقوم على التقرب من المواطن وهمومه ورغباته، مشيرا إلى أن الإدارة تحاول تطبيق هذه الاستراتيجية على مستوى البرمجة والإنتاج.
وأوضح الرغاي أن قرب القناة من جمهورها ساهم في تصنيفها ضمن 3 قنوات مغربية الأكثر مشاهدة، مؤكدا أن هذه الإنجازات تعزز رغبة القناة في الاستمرار رغم الإمكانيات المحدودة.
وفي هذا السياق، كشف الرغاي أن الإعلام الخاص في المغرب يواجه إكراهات كبيرة، حيث إن مجال الإعلانات ضيق للغاية، والمنافسة شديدة، مشيرا إلى أن الاستراتيجية العامة يجب أن تخضع لإعادة نظر.
المزيد من التفاصيل في الفيديو التالي من إنجاز أشرف دحان:
تعليقات 0