آش نيوز - الخبر على مدار الساعة - اخبار المغرب وأخبار مغربية

الدورة 42 لبطولة الغولف العربية بالدار البيضاء

تنظم الجامعة الملكية المغربية للغولف، تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، والاتحاد العربي للغولف، بشراكة مع  الغولف الملكي القديم (R&A)، الدورة 42 لبطولة الغولف العربية للهواة، من 27 إلى 29 يوليوز الجاري على مسالك “كازا غرين غولف”، والدورة الأولى لبطولة الغولف العربية للمحترفين من 01 إلى 04 غشت المقبل في نفس الملعب.

ويشارك في هاتين التظاهرتين الإقليميتين للهواة والمحترفين السعودية والبحرين ومصر والإمارات والعراق والكويت ولبنان وليبيا وعمان وفلسطين وقطر وتونس، بالإضافة إلى المغرب الذي سبق له أن فاز بلقب بطولة الهواة التي جرت في دجنبر الماضي بطبرقة بتونس.

وستمكن هذه المنافسات من تشجيع مواهب لاعبي الغولف العرب، وتعزيز التبادل الثقافي وتقوية روابط المجتمع الرياضي العربي، حسب ما جاء في بلاغ توصل “آش نيوز” بنسخة منه.

وأكد مصطفى الزين، النائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية للغولف ونائب رئيس الاتحاد العربي للغولف، في البلاغ نفسه، أن « الجامعة الملكية المغربية للغولف، تحت رئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، تولي اهتماما خاصا للتعاون مع الاتحاد العربي للغولف لتنمية رياضة الغولف في العالم العربي»، معربا عن سعادته، باعتباره نائب رئيس هاتين المؤسستين، «بتنظيم هذا اللقاء الذي يعد احتفالا بثقافة وقيم الغولف».

من جانبه، قال ماجد السرور، الأمين العام للاتحاد العربي للغولف: «الاتحاد العربي للغولف فخور بتنظيم الدورة 42 للبطولة العربية للهواة والدورة الأولى للبطولة العربية الاحترافية في هذا البلد الرائع والجميل. تتوفر الجامعة الملكية المغربية للغولف على تاريخ طويل في استضافة بطولات الاتحاد العربي للغولف، وهذه المرة أيضا، بمبادرة الفريق المغربي، تحت رئاسة صاحب السموي الملكي الأمير مولاي رشيد، وبدعم من الاتحاد العربي، يستقبل المغرب مرة أخرى هذه البطولة، إلى جانب الدورة الأولى للبطولة العربية للمحترفين التي تشكل محطة لتعزيز مستوى المنافسة بين لاعبي النخبة العربية، وتفتح أبوابا مهمة أمام اللاعبين القادرين على تمثيل المنطقة عالميا».

تابعوا آخر الأخبار من آش نيوز على Google News

مواضيع ذات صلة

26 يوليو 2024 - 23:59

ريم فكري: درت التنويم المغناطيسي باش نسا واقعة راجلي

26 يوليو 2024 - 23:00

سعد لمجرد يعلن عن “ديو” مغربي مصري

26 يوليو 2024 - 22:00

تفاصيل اجتماعات هامة بالرباط حول مشروع الغاز بين المغرب ونيجيريا

26 يوليو 2024 - 21:30

بسمة بوسيل: أول أغنية مغربية في الألبوم ديالي قريبا

26 يوليو 2024 - 21:00

تقرير: ارتفاع مقلق في معدل البطالة بين الشباب في المغرب

26 يوليو 2024 - 20:30

الجامعة الوطنية للصحة تصعد الإضراب وتطالب بحقوق الموظفين

26 يوليو 2024 - 20:00

هذه حقيقة فرض غرامات على “الطاكسيات” في حالة رفض نقل الزبناء

بوزوق لاعب الرجاء

26 يوليو 2024 - 19:00

الرجاء ينهي خلافه مع بوزوق

التعليقات 0

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

Achnews

مجانى
عرض